العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

ناصر بن حمد يشيد بتحقيق الفارس الرويعي المركز الأول في سباق أرجنتون الفرنسي

من تتويج الأبطال
من تتويج الأبطال

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتحقيق الفارس راشد الرويعي المركز الأول في سباق ارجنتون الفرنسي لمسافة 130 كيلومترا، الامر الذي يؤكد أن الفريق الملكي يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في السباقات الخارجية وتعزيز إنجازاته.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن الفريق يواصل حصد الإنجازات في السباقات الأوروبية، وذلك بفضل الروح العالية التي يعيشها بعد الإنجازات التي تتحقق من سباق لآخر، بالإضافة إلى حرص الفرسان على تحقيق أفضل النتائج؛ من أجل إبراز مكانة المملكة رياضياً بصورة عامة والقدرة خصوصاً.

وأضاف ناصر بن حمد بأن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق ارجنتون الفرنسي، وذلك في طريق تحقيق الانجازات الرياضية المشرفة للمملكة، اضافة الى اعداد الفريق للبطولات المقبلة في سباقات القدرة، املا في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الانجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها.

وكان فارس الفريق الملكي للقدرة راشد الرويعي قد حقق المركز الأول في سباق العموم لمسافة 130 كيلومترا على الجواد سميرة بزمن 06:42.46 ساعات وبسرعة 19.37 كيلومترا.

وأعرب خالد أحمد مدير الفريق الملكي للقدرة عن شكره وتقديره لناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة، وذلك للمتابعة والتوجيه لكل الفرسان منذ وصول الفريق إلى فرنسا.

وأعرب الفارس راشد الرويعي عن شكره لناصر بن حمد على متابعته المستمرة لمشاركته في السباق، مؤكدا أنه استفاد كثيرا من توجيهات سموه طيلة السباق والاستفادة من الجواد الذي دربه المدرب عبدالحق قدوري للمشاركة في السباق وتحقيق المركز الأول.

من جانبه، أشار المدرب عبدالحق قدوري الى أن الجواد سميرة اعدت بصورة فنية متميزة لخوض السباق في فرنسا، وذلك من اجل تحقيق المركز الأول في السباق الذي كان صعبا في مراحله الخمس، بفضل الاعداد المتميز للجواد وتطبيق الفارس الرويعي الخطة الفنية تمكنا من تحقيق المركز الأول.

العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً