العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

"سباير" و"مرحبا" تتعاونان على تعزيز جاذبية القطاع السياحي في البحرين

وقعت شركة سباير للسفر والسياحة مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة "مرحبا" العاملة في مطار البحرين، توفر الأخيرة بموجبها خدمات الاستقبال والمساعدة لزبائن شركة سباير من المواطنين والمقيمين والسياح الذي يستخدمون مطار البحرين الدولي.

وقال مدير عام سباير للسفر والسياحة سيد إبراهيم نعمان المحفوظ: إن هذه الاتفاقية من شأنه تعزيز الخدمات التي تقدمها المؤسسة لزبتائنها، ومنحهم ميزات إضافية يشعرون خلالها بالاهتمام والرعاية الكاملة منذ لحظة مغادرتهم مطار البحرين أو وصولهم له.

ورحب المحفوظ في تصريح له على هامش توقع الاتفاقية: "يسرنا أن نرحب بشريكنا الجديد شركة مرحبا، التي ستسهم في دفع نجاح مطارنا بوتيرة أسرع"، وأضاف "كلنا ثقة في أن شراكتنا الجديدة مع شركة تتمتع بخبرات واسعة كشركة مرحبا كي تتولى العناية بزبائننا وتوفر لهم خدمات الاستقبال والمساعدة ستسهم في ترقية معايير خدماتنا إلى مصاف أرفع المستويات العالمية".

وأوضح أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جملة من الاتفاقيات المماثلة التي وقعتها مؤسسة سباير مع العديد من الشركاء، وذلك ضمن جهودنا في تحقيق هدفنا الرئيس الذي يرمي للنهوض بقطاع السياحة في البحرين ودفع مسيرة التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين.

من جانبه أعرب مدير عام لشركة مرحبا البحرين، فتحي السعيد، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية الطموحة، والتي تشكل باكورة تعاون يحتذى بين الشركات البحرينية العاملة على تعزيز قطاع السياحة في البحرين وجعل المرور بمطار البحرين الدولي جزءا من التجربة المريحة والمنشودة للرحلة السياحية.

وأوضح أن خدمات "مرحبا" علامة ذات جودة موثوقة والتي اشتهرت بخدمات للمسافرين أكثر من 20 عاماً في مطار دبي العالمي، وقد بذلنا اقصى جهودنا لترسيخ خدمات ذات الجودة عالية لخدمة المسافرين في مطار البحرين الدولي في سنوات الماضية، واتفاقيتنا مع شركة سباير يؤكد حرص الطرفين لتوفير الخدمة والراحة ومرور السلس لكافة الزوار والمقيمين في البحرين.

وتشمل خدمات "مرحبا" في مطار البحرين الدولي خدمة الاستقبال والمساعدة للمسافرين القادمين والمغادرين، خدمات صالات مرحبا، وخدمة حمل الأمتعة، والمساعدة على إنجاز إجراءات التأشيرات، إضافة إلى توافر خدمة السيارة مع سائق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً