العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

أليغري واثق من بقاء بوغبا في يوفنتوس

غلاف صحيفة «آس» الإسبانية تكشف عن الخبر
غلاف صحيفة «آس» الإسبانية تكشف عن الخبر

يقول مدرب يوفنتوس بطل دوري وكأس إيطاليا لكرة القدم ماسيميليانو أليغري، إنه واثق من أن لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا سيستمر في صفوف فريقه، على رغم الأحاديث الكثيرة عن احتمال انتقاله إلى إنجلترا أو إسبانيا.

وتحدثت تقارير عديدة عن احتمال عودة بوغبا الذي يستمر عقده الحالي مع يوفنتوس حتى 2019 إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا.

وكانت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية فجرت قنبلة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن لاعب وسط الميدان الفرنسي الدولي لاعب فريق يوفنتوس بول بوغبا، سيخضع اليوم (الثلثاء) إلى إجراءات الكشف الطبي لصالح نادي مانشستر يونايتد.

كما نقلت صحيفة «آس» الإسبانية، عن نظيرتها الإنجليزية، أن بوغبا اقترب من الانضمام إلى الشياطين الحمر في صفقة قدرت مبدئيّاً بنحو 125 مليون يورو، وراتب سنوي للاعب الفرنسي قدره 13 مليون يورو، ليصبح بوغبا بذلك صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ عالم كرة القدم، وبذلك يعود بوغبا إلى ناديه السابق بعدما رحل عنه قبل عدة مواسم.

ونقلت صحيفة «جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية عن أليغري قوله: «لا أشعر بأي قلق إزاء الشائعات الإنجليزية». وأضاف المدرب الإيطالي: «أي شخص أمامه فرصة للرحيل عن يوفنتوس عليه التفكير مليّاً في كل الجوانب، لأن يوفنتوس في الوقت الحالي واحد من أفضل الأندية في أوروبا».

وشارك بوغبا الذي كان عنصراً مؤثراً في مسيرة منتخب فرنسا في بطولة أوروبا 2016 إذ وصل للنهائي، في 48 مباراة في كل المنافسات مع يوفنتوس في الموسم الماضي ولعب دوراً فاعلاً في تتويج الفريق بالثنائية المحلية.

وقال أليغري (48 عاماً) أيضاً: «هذا النادي لا يبيع ولا يستغني عن لاعبيه. بوغبا ينتمي إلى يوفنتوس، وهو في نهاية الأمر سيرغب في الفوز بلقب الدوري الإيطالي وأيضاً بلقب دوري أبطال أوروبا».

وعزَّز يوفنتوس صفوفه بضم لاعب الوسط البوسني الدولي ميرالم بيانيتش والمدافع البرازيلي داني ألفيس والمدافع المغربي مهدي بن عطية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت تقارير صحافية بأنه من المحتمل دخول الجناح الإسباني لاعب يونايتد خوان ماتا في صفقة تبادلية، ينتقل على إثرها إلى اليوفي، ضمن صفقة انتقال بوغبا.

العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً