العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

بالفيديو... شباب اليد يكسبون ودية العراق الأولى استعداداً للتصفيات

يواجه «أسود الرافدين» مجدداً الليلة

فاز منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد على المنتخب العراقي في مباراة ودية أقيمت أمس (الاثنين) على صالة اتحاد اليد في أم الحصم، ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا للشباب المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، التي تنطلق بعد أيام في العاصمة الأردنية عمان، وذلك بنتيجة 37-27.

ويلعب منتخبنا الوطني للشباب اليوم (الثلثاء) في تمام الساعة السابعة والربع على صالة اتحاد اليد المباراة الودية الثانية مع المنتخب العراقي، وقد تكون الودية الأخيرة قبل خوض غمار التصفيات.

وقدم المنتخب الوطني أداءً هجومياً جيداً في الجانب الهجومي، وأقل من ذلك في الجانب الدفاعي وخصوصاً في الشوط الأول الذي استقبل فيه 17 هدفاً، ولعل ما اختلف في الشوط الثاني هو تحسن مستوى الحراسة ممثلة في يوسف جعفر أكثر من ترابط وتماسك سداسي الدفاع.

وعمد مدرب المنتخب الوطني عادل السباع إلى إشراك كافة اللاعبين على فترات من دون أن يستقر على تشكيلة معينة، كما لعب بأكثر من طريقة في الجانب الدفاعي، ولم يشارك حسن عيسى بداعي الإصابة إلى جانب الحارس قاسم الشويخ.

وسيغادر المنتخب الوطني يوم الجمعة المقبل إلى العاصمة الأردنية عمان، وينتظر أن يقلص الجهاز الفني للمنتخب الوطني عدد اللاعبين إلى 16 لاعباً، علماً بأن المنتخب الوطني يقيم معسكراً داخلياً سيستمر حتى قبل 24 ساعة من موعد المغادرة.

وتعتبر مباراة العراق بالأمس هي المباراة الودية الرابعة فقط التي لعبها المنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في التصفيات، إذ لعب ثلاث مباريات أخرى الأسبوع الماضي في بطولة ودية أقيمت في قطر شارك فيها منتخب البوسنة والهرسك ومنتخب البلد المضيف وخسر فيها المباريات الثلاث، وهو الذي سيلعب في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية إلى جانب منتخبي كوريا الجنوبية والهند، وسيبدأ مشواره الآسيوي بلقاء الأخير يوم السبت المقبل، وبعدها يلعب مع كوريا، على أن يتأهل منتخبان من المجموعة للدور الثاني.

يشار إلى أن القائمة الحالية للمنتخب الوطني تضم 18 لاعباً، وهم: حسن عيسى، قاسم محمد خليل، حسن مدن، سيد علي طالب، فاضل عباس، يوسف جعفر، قاسم الشويخ، جعفر عباس، سعود عبدالرحمن، نديم حسين، علي الشعلان، ماجد السيد حيدر، أحمد جلال، حسن ميرزا، حسين مجيد، خليل إبراهيم، أحمد حسين سلمان، محمد ميرزا.

من ودية منتخب شباب اليد مع العراق
من ودية منتخب شباب اليد مع العراق

العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا