العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

المنامة يتعاقد مع البرازيلي إيفرتون لقيادة هجومه الموسم المقبل

البرازيلي إيفرتون مهاجم المنامة الجديد
البرازيلي إيفرتون مهاجم المنامة الجديد

أعلن نادي المنامة رسمياً أمس (الاثنين) عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي دي ميندونكا (إيفرتون) لقيادة خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في منافسات الموسم الرياضي القادم 2016-2017، ليكون ثالث محترفي الفريق الأزرق.

وكان المناميون قد بدأوا مسيرة إعدادهم يوم السبت الماضي، بقيادة المدرب الوطني خالد تاج ومساعده علي صنقور ومدرب اللياقة محمد وليد الجباس ومدرب الحراس عباس طوق، تحضيراً للموسم القادم، والعمل مازال جارياً؛ لإكمال ملف التعاقدات مع المحليين والمحترفين، والآن بعد إعلان التعاقد مع إيفرتون تبقى مقعد شاغر للمحترفين كذلك، إذ إن البرازيلي الآخر المدافع لازارو باقٍ من الموسم الماضي، بالإضافة لاستعادة المدافع السوري أحمد ديب الذي مثل الفريق في سنوات سابقة، وعلى الأرجح سيكون المحترف الرابع في خط الوسط.

وإيفرتون يبلغ من العمر 23 عاماً، ولعب في العديد من الأندية البرازيلية، ثم كانت أولى المحطات الاحترافية له خارجياً في الدوري الكوري الجنوبي ولعب مع نادي بوتشيون، وسيكون تواجده مع المنامة الأول في المنطقة.

ويعول المناميون كثيراً على إيفرتون في قيادة الخط الأمامي واستعادة ذكريات مواطنه المهاجم تياغو الذي قدم مستويات رائعة، وكان من أفضل المهاجمين المحترفين في الملاعب البحرينية بالسنوات الأخيرة، لكنه انتقل في منتصف الموسم قبل الماضي للدوري الماليزي.

العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً