العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

حسين الشكر يوقع عقد انتقاله لنادي البحرين

الشكر خلال توقيعه عقد البحرين
الشكر خلال توقيعه عقد البحرين

وقع لاعب خط الوسط حسين الشكر أمس (الإثنين) على عقد انتقاله الرسمي إلى نادي البحرين، ليصبح لاعباً في صفوف الغزال في الموسم الرياضي القادم 2016-2017، قادماً من نادي سترة الذي دافع عن ألوانه الموسم الماضي.

واتفق الطرفان (الشكر والبحرين) على كافة الأمور المتعلقة بالعقد الجديد قبل فترة، لكن لم يتم توقيعه إلا يوم أمس (الإثنين)؛ كون اللاعب كان ينتظر إنهاء بعض الأمور الخاصة به مع نادي سترة؛ لأنه وقع معه عقداً لمدة موسمين ومضى منهما موسم واحد فقط، وكان يجب أن يواصل للموسم المقبل، لكنه فضل خوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر.

والشكر كان لاعباً في صفوف النادي الأهلي بالأساس ثم انتقل للعب في عدة أندية محلية من بينها الحالة وسترة مؤخراً، وسيلعب الموسم المقبل مع البحرين، ودشن تدريباته معه بعد أن كان الغزال قد بدأ التحضيرات السبت الماضي بقيادة المدرب الصربي دراغان من أجل خوض منافسات دوري الدرجة الأولى بعد عودته إليه إثر تحقيق لقب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وسيشكل الشكر إضافة كبيرة لخط وسط البحرين نظراً لخبرته التي جناها من التواجد مع مختلف الأندية المحلية، وهو سيسعى مع بقية اللاعبين لتثبيت أقدام الفريق بين أندية الكبار الموسم القادم وعدم تكرار قاعدة (الصاعد هابط).

العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً