العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

فايز السعيد: لم اتصل أو أتواصل مع "السطانة هيام"

الفنانة فايز السعيد
الفنانة فايز السعيد

بعدما انتشرت أخبار تفيد بأنّ سفير الألحان النجم الإماراتي فايز السعيد قد عرض على النجمة التركية ميريام اوزرلي الشهيرة بالوطن العربي بالسلطانة "هيام" في مسلسل "حريم السلطان"، أن تكون بطلة كليبه الجديد الذي لا يتخطّى الـ5 دقائق مقابل مبلغ مالي وصل إلى المليون دولار لقاء هذه المشاركة، نفى السعيد هذا الموضوع جملة وتفصيلاً. وأكد انه لم يتصل أو تواصل مع ميريام اوزرلي، إضافة إلى عدم تقديم أي عرض لها مباشرة أو عبر أي وسيط.

وأشار السعيد إلى أنه وفي غالبية إطلالاته الإذاعية والتلفزيونية يصرّح انه يتابع مسلسل "حريم السلطان" وربما يكون  البعض قد بنى معلوماته على هذه التصريح.

ومن ناحية أخرى، أطلق الفنان ناصر السعدي أغنية "أناني" من إنتاج "فايز السعيد ساوند" وهي من كلمات أنور المشيري ومن ألحان فايز السعيد.

كما أطلق السعيد ديو غنائي جمعه مع ريان بعنوان "مبسوطة" من كلمات تركي الشريف ومن ألحان السعيد، كذلك أغنية "لوين" وهي من غناء الفنان العماني محاد صالح ومن من كلمات أصايل ومن ألحان السعيد، وأخيرا أغنية بعنوان "المذهلة" وهي من غناء فايز السعيد.

الفنانة التركية ميريام اوزرلي
الفنانة التركية ميريام اوزرلي
"السلطانة هيام" في مسلسل "حريم السطان"




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:00 ص

      .؟؟؟؟!!!!

      أين الجمال والأناقة والموضة احسه أخرطي والله بنات ديرتي أحلى وارق وانعم و أشرف و انظف منه ومن اشكاله

    • زائر 2 زائر 1 | 4:55 ص

      ليش كل هذا !! ما غلط عليكم !! الغيرة وما تسوي ! واذا من ناحية الجمال تراها جميلة واللي يقول عكس هذا يا اعمى او حاقد

    • زائر 4 زائر 1 | 4:53 م

      أخي الكريم

      تعريف الجمال الجمال جمال الروح والأدب مو جمال التبرج والمسخره أي اذا انته تعتبر روحك مسلم و تقبل اختك تطلع حاسر (بدون حجاب) هي قمة التبرج لا تقول حرية أو اشدخل لأنه الصلاة المرأة بدون حجاب لا تعتبر صلاة وتعريف الأناقة هو الإنسان الراقي في أسلوبه وكلامه و شخصيته و ثيابه هي لا شكل لا حلا لا شي و الي يقول أعمى فهو ما شاف أي جمال وخصوصا جمال بنت ابلادي. مسكين الي ما عنده ذوق

اقرأ ايضاً