العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

بوكا جونيورز يؤكد تمسكه ببقاء كارلوس تيفيز

 

 

 

 

أكد رودولفو فيراري نائب رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني أن نجم الفريق الأول لكرة القدم كارلوس تيفيز لن يرحل، ليضع بذلك حدا للتكهنات، التي تحدثت عن الرحيل الوشيك للاعب بعد خيبة الأمل، التي تجرعها الفريق الأرجنتيني بالخروج من بطولة كأس ليبيرتادوريس.

وقال فيراري في تصريحات لشبكة "تي واي سي" التلفزيونية الرياضية: "تيفيز سيبقى بالطبع".

وأعرب فيراري عن دهشته من الشائعات، التي ثارت في الفترة الأخيرة حول رحيل اللاعب السابق ليوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتابع: "كارلوس هو أحد أنصار بوكا مثلنا جميعا، لقد شعر بالألم ولكن الأمر لم يصل إلى حد رحيله"، في إشارة إلى خروج بوكا جونيورز من الدور قبل النهائي لبطولة كأس ليبيرتادوريس أمام اندبيندينتي الإكوادوري.

وأضاف نائب رئيس بوكا جونيورز أن اللاعبين أجوستين أوريون ودانيل دياز، اللذين كان مكوثهما في النادي الأرجنتيني محل شك في الفترة الأخيرة بعد أدائهما الباهت خلال كأس ليبيرتادوريس، سيبقيان مع الفريق.

وفي المقابل، كشف فيراري أن اللاعب الأوروجواياني نيكولاس لوديرو سيرحل إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، في صفقة قد تنعش خزانة بوكا جونيورز بستة ملايين دولار.

وأكمل فيراري، الذي أوضح أن ناديه بات مضطرا لبيع بعض اللاعبين بعد تعاقده الأخير مع كل من فيرناندو زوكي وداريو بينيديتو ووالتر بو، قائلا: "الأمر المؤكد هو رحيل نيكو، يوجد هناك استفسارات بشأن لاعبين آخرين، هي ليست رسمية ولكننا نأمل في أن تصبح رسمية".

ولا يزال لاعبو بوكا جونيورز عاجزين عن تقبل فكرة خروجهم من كأس ليبيرتادوريس، حيث قال اللاعب زوكي في تصريحات لشبكة "كونتينينتال" الإذاعية: "كنا نثق بأنفسنا كثيرا، هناك فريق كبير، ما حدث كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا".

وأضاف: "نشعر بالكثير من الغضب، ولكن علينا أن نرفع رؤوسنا، نحن في فريق كبير وعلينا أن نطوي هذه الصفحة والاستمرار في التطور من أجل تحقق إنجازات ضخمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً