العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

براعم النسور بطلا لدورة النادي الأهلي وأبناء خالد كانو

الهملي يعبر عن ارتياحه من نتائج الدورة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

كرم عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد إبراهيم كانو ونجليه محمد وعمر الفرق الفائزة بدورة البراعم من مواليد 2004 فما فوق واللاعبين المميزين في الفعالية التي نظمها النادي تحضيرا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وشهدت الدورة مشاركة فاعلة من اللاعبين الصغار الذين برزوا بصورة لافتة تنم عن وجود خامات طيبة تحتاج لرعاية واهتمام إلى جانب صقل مهاراتهم بهدف تطويرها للأفضل.

وشارك في الدورة 4 فرق وأسفرت نتائجها عن حصول فريق النسور على المركز الأول في حين حل ثانيا فريق مقاولات ميثم التمار، وحصل لاعب فريق أكاديمية champion مهدي عيسى الدوراني على جائزة أفضل لاعب بعدما أظهر مهارات فنية وفردية عالية تنم عن موهبته وولعه بكرة القدم، وحصل لاعب النسور علي طرادة على جائزة ولقب الهداف بتسجيله 4 أهداف، وحصل لاعب فريق أكاديمية champion على جائزة أفضل حارس.

وتنظم إدارة النادي الأهلي برعاية رئيسية من عضو مجلس الإدارة خالد كانو دورة الفئات العمرية لكرة القدم للعام الثاني على التوالي رغبة منها في دعم فرقها الكروية واستقطاب أفضل وأبرز الخامات الموجودة في قرى ومدن البحرين.

وعبر مدير الفئات العمرية بالنادي الأهلي علي فتاح الهملي عن ارتياحه من عملية التنظيم للدورات، مؤكدا أن الدعم المقدم من إدارة النادي وتحديدا من خالد كانو وأمين السر أحمد العلوي لعملية التنظيم ساهم في مشاركة واسعة جدا من الفرق، لافتا إلى الصعوبات التي واجهت العملية التنظيمية وذللها تعاون جميع الفرق.

وأكد الهملي أن نتائج مثل هذه الدورات ستظهر في المستقبل على كرة النادي الأهلي في حال تواصل الدعم بغية الحصول على أفضل الخامات الكروية، مشيرا إلى أهمية عملية البناء وتأسيس قاعدة كروية متينة والتي تحتاج لخطة عمل واستراتيجية متوسطة المدى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً