العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

علي بن خليفة يلتقي اللجنة الطبية للبطولة القارية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل رئيس اللجنة المنظمة العليا لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 ورئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة سلسلة اجتماعاته مع اللجان العاملة.

وعقد مساء يوم أمس علي بن خليفة اجتماعا مع اللجنة الطبية، وذلك بمقر الاتحاد في الرفاع.

وشهد الاجتماع حضور رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة علي البوعينين، ورئيس اللجنة الطبية عادل صليبيخ ورئيس قسم الإسعاف بمستشفى قوة دفاع البحرين عادل سالم، بالإضافة إلى المدير التنفيذي لعمليات البطولة حسن إسماعيل ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي.

وخلال الاجتماع، قدم علي بن خليفة آل خليفة جزيل الشكر للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين على الدعم الكبير الذي توليه لإنجاح الحدث الآسيوي الذي ستستضيفه البحرين في الفترة 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ولفت إلى أن البطولة تمثل حدثا رياضيا هاما، مبينا أن القيادة العامة لقوة الدفاع سخرت مجهوداتها في سبيل دعم اللجنة المنظمة لإنجاح استضافة البطولة.

واستعرض رئيس اللجنة الطبية احتياجات لجنته للعمل على هامش أيام البطولة، كما قدم تصورا شاملا لكافة النواحي الطبية المتعلقة بالبطولة.

وخلال الاجتماع، تقرر إقامة مركز رئيسي للجنة الطبية في فندق "الدبلومات"، على أن يكون هناك مركز آخر بفندق "إيليت" بضاحية السيف.

كما أكدت اللجنة الطبية أن ملاعب البطولة التي ستحتضن المباريات ستتواجد فيها وعبر مراكز طبية لخدمة جميع الوفود الآسيوية من مسئولين ومنظمين ولاعبين وإداريين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً