العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

ريفاس: تركت الإتحاد السعودي لأبني تاريخي في الشارقة

 

قال الفنزويلي جيلمين ريفاس، المنضم حديثا لنادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم ن، إنه جاء للإمارات "لصنع تاريخ جديد لاسمه".

وكان نادي الشارقة قد أعلن أمس الأول الأحد تعاقده رسميا مع ريفاس هداف فريق اتحاد جدة السعودي، لمدة ثلاثة مواسم.

وقال اللاعب الفنزويلي، في مؤتمر صحافي بالشارقة، مساء اليوم الثلثاء (19 يوليو/تموز 2016)، انه لم يكن يتابع فريق الشارقة، وبعد رغبة النادي في خدماته حاول جمع معلومات عن النادي، وعرف بوجود مجموعة من لاعبي المنتخب الأولمبي به.

وتابع: "انطباعي الأول هنا رائع، الجميع محترف بداية من مسئول الملابس وحتى أكبر مسئول إلتقيته، عاملوني بترحاب وحب وسأبادلهم الحب".

وأكمل "منذ احترافي الكرة وأنا دائما أحسن أرقامي كل موسم، إحصاءاتي مع الإتحاد الموسم السابق كانت جيدة، وأتمنى تحسينها هذا الموسم".

وحول حرصه على أن يكون هداف الشارقة، قال: "تسجيل الأهداف ليس غاية بل وسيلة لتحقيق الفوز، ثم البطولات، وهذا ما أسعى لتحقيقه مع فريقي الجديد".

وتحدث اللاعب عن قرار انتقاله من الاتحاد السعودي، بالقول: "الإتحاد له تاريخ كبير، لا يمكنني تغييره، وتركته حتى أصنع تاريخي هنا بالشارقة".

وأكمل: "جمهور الاتحاد كبير، وصاحب كلمة مؤثرة في المباريات، اجتهدت لإسعادهم، وأعتقد إنني نجحت في ذلك، وأعرف شعورهم وتفهمهم لقرار رحيلي من الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً