العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

العلوي: معهد التنمية السياسية حريص على تعزيز التواصل مع المجتمع

معهد  البحرين للتنمية السياسية يقيم لقاءه السنوي
معهد البحرين للتنمية السياسية يقيم لقاءه السنوي

أقام معهد البحرين للتنمية السياسية لقاءه السنوي بفندق الدبلومات بالمنطقة الدبلوماسية، بحضور مجلس الأمناء والمدير التنفيذي للمعهد ياسر العلوي ومنتسبي المعهد.

وأعرب العلوي عن شكره لجهود كل منتسبي المعهد وإسهاماتهم في النهوض برسالة وأهداف المعهد تجاه تنمية الوعي السياسي ونشر ثقافة الديمقراطية في المجتمع، تماشياً مع النهج الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكّد العلوي حرص المعهد على تعزيز تواصله مع المجتمع، واستثمار مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية لتقوية الروابط والصلات بين المعهد وكل شركائه.

من جانبها، عبّرت عضو مجلس الأمناء وداد الموسوي عن خالص تهانيها للحضور بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعية المولى عز وجل أن يعيده على مملكة البحرين وشعبها بالخير واليمن والبركات، كما أشادت بجهود كل منتسبي المعهد وإسهاماتهم في النهوض برسالة وأهداف المعهد تجاه تنمية الوعي السياسي ونشر ثقافة الديمقراطية في المجتمع.

بدورهم، عبّر الموظفون عن خالص شكرهم وتقديرهم لإدارة المعهد على هذه البادرة السنوية الطيبة التي يحرص المعهد على إقامتها في جو عائلي وغيرها من فعاليات تجمعهم خارج إطار عمل المعهد، وكذلك لتقدير جهودهم وتشجيعهم على بذل المزيد والعطاء.

العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً