العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

علي ثامر: تأجيل حسم ملفات «طائرة داركليب» لما بعد الانتخابات

علي ناصر ثامر
علي ناصر ثامر

قال أمين سر نادي داركليب علي ناصر ثامر لـ«الوسط الرياضي»، إن مجلس إدارة النادي قرر تأجيل حسم كافة الملفات المعنية بفرق الكرة الطائرة بالنادي، إلى ما بعد إجراء الانتخابات، التي تقرر أن تقام يوم (30 يوليو/ تموز الجاري) عند الساعة (7:30) مساءً، وذلك بعد التنسيق مع وزارة شئون الشباب والرياضة.

وتابع ثامر قائلاً «وصلنا يوم أمس الأول (الإثنين) خطاب رسمي من وزارة الشباب والرياضة، يؤكد عقد الجمعية العمومية للنادي، والتي سيتم من خلالها عملية انتخاب مجلس إدارة جديد للسنوات الأربع المقبلة في 30 يوليو... ونظراً لقرب الموعد المحدد، والذي لم يتبق منه إلا أيام قليلة؛ تقرر تأجيل الملفات حتى يكون الحسم فيها وفق ما تراه الإدارة الجديدة».

وبشأن لجنة التفاوض التي تم تشكيلها للتواصل مع اللاعبين والمدربين، بهدف ترتيب صفوف فرق النادي استعدادا للموسم الجديد (2016-2017)، قال: «اللجنة لم تستكمل كل الملفات؛ نظرا لسفر اللاعبين أثناء إجازة العيد، وستستأنف عملها لاحقا، وعليه سترفع تقريرها النهائي للإدارة المقبلة لتحدد خياراتها مع اللاعبين... إذ سيكون للإدارة الجديدة حرية القرار بمواصلة عمل اللجنة أو البدء من جديد».

يذكر أن نادي داركليب حسم ملفا واحدا، وكان ذلك في شهر مايو/ أيار الماضي، بعدما جدد تعاقده مع المدرب البرازيلي كارلوس، ليقود الفريق الأول، بعدما حقق ثنائية الدوري وكأس الاتحاد، وتمت إعارته لأربعة أشهر لاتحاد الطائرة، ليقود المنتخب الأول في الاستحقاق العربي خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:40 ص

      عقب ماتطير لطيور بأرزاقها. . معظم الأندية جددت وتعاقدت مع اللاعبين قبل الأنتخابات

اقرأ ايضاً