العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

خاميس رودريغيز يتدرب في كولومبيا وسط غموض حول مستقبله مع ريال مدريد

 

 

 

 

تدرب نجم الكرة الكولومبية خاميس رودريغيز أمس (الثلثاء) مع نادي انفيجادو الكولومبي، وسط غموض كبير يحيط بمستقبله مع نادي ريال مدريد الأسباني.

ونشر نادي انفيجادو، الذي بدأ معه رودريغيز مسيرته كلاعب محترف عام 2006، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" العديد من الصور للاعب الدولي وهو يشارك فريق الكرة بالنادي تدريباته داخل الملعب.

وقال النادي عبر "توتير: "نجمنا خاميس رودريغيز تدرب أمس (الثلثاء) مع الفريق الأول".

ويقضي نجم وسط ميدان المنتخب الكولومبي الأيام الأخيرة من عطلته الصيفية قبل الانضمام لصفوف فريقه في الأسبوع المقبل مع انطلاق فترة استعدادات الموسم الجديد.

وتواترت العديد من الشائعات في الأيام الأخيرة حول انتقال رودريغيز إلى فريق آخر، في الوقت، الذي أكد فيه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه لم يغير فكرته عن خاميس وأنه ينتظر رؤيته مثل جميع لاعبيه في 26 يوليو الجاري.

وانضم اللاعب الكولومبي لصفوف ريال مدريد في 2014، بعد رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أحد أبرز اللاعبين، الذي ساهموا بتتويج النادي الملكي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

ولم يتوصل ريال مديد لاتفاق مع اللاعب الأرجنتيني لتجديد تعاقده، لينتقل دي ماريا بعد ذلك إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون يورو (85 مليون و500 ألف دولار).

وتألق اللاعب الكولومبي مع ريال مدريد خلال فترة تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي الإدارة الفنية للفريق، حيث شارك في 29 مباراة وسجل 13 هدفا.

وعلى النقيض، سجل خاميس سبعة أهداف في 26 مباراة في الموسم الماضي، كما ظل حبيسا لمقاعد البدلاء خلال المباريات المهمة للفريق المدريدي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً