العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

يونايتد يقدم عرضا جديدا ليوفنتوس للتخلي عن بوغبا مقابل 130 مليون دولار

قدم مانشستر يونايتد الانجليزي عرضا جديدا الى يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الاخيرة من اجل التخلي عن لاعب وسط منتخب فرنسا بول بوغبا في صفقة تصل الى 100 مليون جنيه استرليني (130 مليون دولار، 119 مليون يورو)، بحسب تقاير صحافية انجليزية اليوم الأربعاء (20 يوليو/ تموز 2016).

واشارت صحيفة "دايلي مايل" المطلعة جيدا على المفاوضات بين الطرفين الى ان مانشستر يونايتد سيقدم الأربعاء عرضا لضم بوغبا، وان لاعبين مهمين في الفريق واثقون من عودة اللاعب الى ناديه السابق.

من جهتها، اكدت "دايلي ميرور" ان يونايتد يقترب من ضم بوغبا، ووصفته ب"رجل الـ 100 مليون جنيه".

وذكرت "ذي دايلي ستار" ان يونايتد كان قدم عرضا لضم اللاعب قدره 85 مليون جنيه استرليني لكن يوفنتوس رفضه، وان نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر اد وودوارد بقي في انكلترا لانهاء الصفقة مفضلا عدم مرافقة الفريق الى الصين.

ويشارك مانشستر يونايتد في الصين في دورة ودية الى جانب مواطنه مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند الالماني، وذلك استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل.

وكانت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الايطالية اشارت قبل نحو عشرة ايام الى ان مانشستر يونايتد باشراف مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو مستعد لدفع 132 مليون يورو من اجل استعادة خدمات بوغبا، وان النادي الايطالي رفض العرض.

ويسعى يونايتد لاستعادة بوغبا (23 عاما) الذي رحل عن فريق "الشياطين الحمر" عام 2012 بعدما رفض توقيع عقد جديد لان مدرب الفريق حينها الاسكتلندي اليكس فيرغوسون لم يمنحه الفرصة الكافية لاثبات نفسه.

ووقع بوغبا مع يوفنتوس في يوليو 2012 عقدا لأربعة أعوام وقد نجح في تورينو بتطوير مستواه حتى وصل إلى أن يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم.

ويبدي ريال مدريد الاسباني أيضا اهتمامه بضم بوغبا، وكانت تقارير صحافية أشارت إلى أنه قدم عرضا وصل إلى 100 مليون يورو، إضافة إلى 23 مليون يورو كمكافآت وراتب سنوي يبلغ 15 مليونا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً