العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

عسكر: منتخب الشباب "الكروي" نواة المستقبل وتواجدنا واجب وطني

بعد زيارته لتدريبات "الأحمر الشاب"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالعزيز قمبر بالدعم الكبير الذي تلقاه المنتخبات الوطنية من قبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

وقال قمبر إن دعم ومتابعة عسكر المتواصلة للمنتخبات الكروية دليل على الاهتمام الكبير الذي توليه اللجنة الأولمبية للمنتخبات الوطنية، وذلك وفقا ما يتماشى مع رؤية وتوجهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

جاء ذلك على هامش زيارة عسكر لتدريبات منتخب الشباب الكروي، وذلك قبيل سفر "الأحمر الشاب" إلى إسبانيا، إذ سيشارك في بطولة "كوتيف" الودية؛ تحضيرا لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016، والتي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأوضح قمبر أن الدعم الكبير المقدم من قبل عسكر يبعث على الاعتزاز، مشيرا إلى الدور الجبار الذي يقوم به عسكر في خدمة المنتخبات الوطنية بما فيها المنتخبات الكروية ومتابعة احتياجاتها أولا بأول.

وبين أن اتحاد الكرة يقدر الدور المميز الذي يلعبه عسكر لخدمة المنتخبات الوطنية، مشيدا بجهوده الكبيرة في خدمة الرياضة البحرينية بشكل عام وكرة القدم على وجه التعيين.

إلى ذلك، أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أن منتخب الشباب يعد نواة للمستقبل.

وعلى هامش الزيارة، أوضح عسكر أن المنتخب مقبل على استحقاق كبير يتمثل في النهائيات الآسيوية التي ستقام على أرض البحرين.

ولفت إلى أهمية التواجد ومتابعة المنتخب عن قرب، مضيفا:"نقدر بشكل كبير عمل مجلس إدارة اتحاد الكرة، والتعاون معهم كبير. الوقوف مع منتخب الشباب ومؤازرته واجب وطني، خصوصا مع أهمية المشاركة المقبلة".

وتابع عسكر حديثه قائلا:"تواجدنا في تدريبات المنتخب للوقوف على جميع الأمور المتعلقة بتحضيرات المنتخب ومتابعة أي تقصيرات قد حدثت من جانبنا، وإن شاء الله لا يوجد أي تقصير".

وأكد أن زيارته لمنتخب الشباب لن يكون تواجده الأخير خلف المنتخبات الوطنية، مبينا أنه سيحرص على زيارة باقي المنتخبات الكروية، مؤكدا أن ذلك واجب وطني.

وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية البحرينية تحرص على دعم جميع الاتحادات الوطنية، بما فيها اتحاد الكرة، خصوصا وأن كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً