العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

هل يعود فان بيرسي إلى الدوري الإنجليزي؟

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

دخل لاعب فريق فنربخشة التركي المهاجم الهولندي الدوليّ روبن فان بيرسي، في دائرة ترشيحات أكثر من فريق متواجد بالدوري الإنجليزي الممتاز، للانتقال إليه الموسم المقبل.

فحسب ما كشفت عنه صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن لاعب أرسنال ومانشستر يونايتد السابق المهاجم فان بيرسي ، قد يتواجد مجدداً الموسم المقبل بالبريميرليغ، إذ تسعى عدة أندية إنجليزية إلى انتدابه في موسم الانتقالات الصيفيّ الحاليّ.

ويسعى ستوك سيتي بشدة للفوز بخدمات فان بيرسي لتدعيم هجومه بمهاجم هداف ولديه خبرة بأجواء البريميرليغ، بعدما حاول مراراً التعاقد مع المهاجم الإنجليزي لاعب فريق ويست بروميتش الشاب سايدو بيراهينو، ولكن الصفقة مازالت متعثرة.

ويواجه البوترز منافسة على الظفر بصفقة روبن هود، من فريقيّ ويست هام وميدلسبروه، ولكن الهامرز يرفضون المقابل المادي المرتفع، بينما البورو يرغبون في جلب الهولندي الطائر، في إطار سعيهم لتواجد عناصر ذات خبرة تساند الفريق الصاعد للبريميرليغ.

يذكر أن فان بيرسي يبلغ 32 عامًا، وتمكن من تسجيل 16 هدفاً رفقة الكناري التركي الموسم الفائت، على الرغم من الإصابات التي أبعدته فترة عن الملاعب، وهو يعد أحد الهدافين التاريخيين للبريميرليغ، إذ يحتل المركز العاشر برصيد 144 هدفًا، بجانب حصده لقب هداف البريميرليغ في موسمين متتاليين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً