العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

مقتل 11 من «داعش» بقصف للتحالف الدولي على الموصل العراقية

جنود عراقيون يطلقون صاروخاً باتجاه مسلحي «داعش» على مشارف مخمور جنوب الموصل - reuters
جنود عراقيون يطلقون صاروخاً باتجاه مسلحي «داعش» على مشارف مخمور جنوب الموصل - reuters

أفادت مصادر عسكرية عراقية أمس الأربعاء (20 يوليو/ تموز 2016) بمقتل 11 من عناصر تنظيم «الدولة الإسلامية (داعش)» وإصابة خمسة آخرين في قصف لطيران التحالف الدولي استهدف رتلاً عسكرياً للتنظيم في ناحية العياضية غربي الموصل (400كم شمالي بغداد).

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) إن طيران التحالف الدولي نفذ ضربة جوية طالت رتلاً عسكرياً لـ «داعش» في ناحية العياضية أسفر عن مقتل11 منهم وإصابة خمسة آخرين غربي مدينة الموصل.

على صعيد آخر، أعلن حزب الفضيلة الإسلامي في العراق أمس (الأربعاء) اختيار عبد الحسين الموسوي أميناً عاماً للحزب خلفاً للأمين السابق هاشم الهاشمي .

وقال الحزب في بيان أمس إن الأمانة العامة لحزب الفضيلة الإسلامي والتزاماً بأحكام النظام الداخلي للحزب ولانتهاء أمد الدورة الثانية للأمين العام، قدم هاشم الهاشمي إشعاراً للمكتب السياسي يطلب فيه ترشيح بديلاً عنه لتولي هذه المسئولية.

وأشار إلى أن المكتب السياسي تدارس الموقف في اجتماعه، وتقرر بعد المداولات ترشيح عبد الحسين الموسوي لمنصب الأمين العام للحزب، وتم أمس التصويت على منح الثقة للمرشح حيث فاز عبد الحسين الموسوي بإجماع الحاضرين لتولي منصب الأمين العام لحزب الفضيلة الإسلامي.

العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً