العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

نجاح ميلاد: سأترشح للمجلس الجديد لاتحاد السلة

الأولوية للتدريب... ولم أنضم لأي قائمة

كشف شيخ المدربين البحرينيين الكابتن نجاح ميلاد عن نيته الترشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة في دورته المقبلة في حال لم يتلقَّ عرضاً لتدريب أحد الفرق المحلية.

وقال: «الأولوية بالنسبة لي العمل في مجال التدريب باعتباره تخصصي وما أحب العمل فيه، ولكن إذا لم يكن هناك فرصة للتدريب، فإني سأترشح بالتأكيد لعضوية مجلس الإدارة الجديد».

وأضاف «بقي أسبوعان أو أكثر بقليل لتحدد جميع الأندية أجهزتها الفنية للموسم الجديد وعندها ستتضح الصورة إن كنت سأدخل مجلس الإدارة المقبل أو لا».

وعن نيته الدخول تحت مظلة أي قائمة في الانتخابات المقبلة، أوضح ميلاد أنه لم ينسق مع أي قائمة ولم يعرض عليه الانضمام إلى أي منها، سواء قائمة الرئيس الحالي النائب عادل العسومي أو قائمة الرئيس السابق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة.

وقال: «الأرجح أني سأدخل كمستقل والأندية تعرف من هو نجاح ميلاد، فقد قضيت في كرة السلة البحرينية أكثر من 36 عاماً، وإذا ما بحثت الأندية عن مصلحة اللعبة، فمن المؤكد سأفوز بعضوية مجلس الإدارة، أما إذا بحثت عن مصالحها الخاصة، فمن الممكن أن يحدث أي شيء في الانتخابات وهذه كارثة اللعبة لدينا».

وأضاف «عملت كعضو مجلس إدارة إبان رئاسة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة وكانت تجربة جيدة بالنسبة لي».

وتابع «في تلك المرة وعلى رغم أني لم أطلب دعم الأندية تحصلت على 9 أصوات في الانتخابات لدخول مجلس الإدارة».

وشدد ميلاد على أن الأولوية بالنسبة له مازالت التدريب باعتباره عشقه الأساس، غير أنه لا يستطيع الابتعاد عن اللعبة، ويمكن أن يسهم فيها من أي موقع ومن بينها عضوية مجلس إدارة اتحاد السلة.

وأوضح ميلاد أنه سيترشح لعضوية مجلس الإدارة من جهة النادي الأهلي، وقال: «لم أطرح الموضوع بعد على إدارة الأهلي، ولكن إذا ما قررت الترشح فمن المؤكد أني سأدخل من ناديَّ الأم».

العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:53 ص

      مدناوي : بكل المقايس انت تستاهل خلوق ومتعاون والمسيره مشرفه وابن اللعبه وليس متسلق .

اقرأ ايضاً