العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

الزيمور: الصعود لدوري الأضواء هدف «طائرة الشباب»

التفاوض مع «المُعد» محمد حسن يدخل مراحله النهائية

صادق الزيمور
صادق الزيمور

ذكر رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي الشباب صادق الزيمور لـ «الوسط الرياضي» أنهم راضون كل الرضا عما آلت له نتائج الفريق الأول للكرة الطائرة بالموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية، وأضاف «نحن بقيادة المدرب حسن عبدالله (أرشيد)، قمنا بعملية تجديد كبيرة بالفريق الأول في الموسم الماضي، إذ تم تغيير كافة عناصر الفريق باستثناء لاعبين أو ثلاثة فقط، ولهذا نحن ننظر إلى أننا قدمنا مستويات فنية طيبة وأداءنا لاقى استحسان الكثير من المتتبعين، ومن هذا المنطلق تم التجديد مع المدرب (أرشيد) لقيادة الفريق للموسم الثاني على التوالي، بالإضافة إلى ثقتنا الكبيرة بإمكاناته كمدرب قادر على تطوير عناصر الفريق».

وأضاف «سعينا قدر المستطاع للحفاظ على اللاعبين الذين مثلوا فريقنا بالموسم الماضي، وهذا ما تحقق ولله الحمد، إذ تبقى ملف اللاعب حسين الخباز الذي وصل لسن الثلاثين عاماً وبات يملك حرية الانتقال، إذ نحن في نادي الشباب سنحاول المحافظة عليه، وذلك وفق الإمكانات المالية المتاحة». وأشار الزيمور إلى أن الفريق الأول بات يتكون من: سيدمحمد رضا، سيدحسن محسن، سيد علوي، صادق عباس، حسن يحيى، بالإضافة إلى بعض عناصر فريق الشباب الذين ستتم الاستعانة بخدماتهم بالفريق الأول، وأضاف «وهناك اللاعب حسن محمد إبراهيم الذي يلعب في فئة الناشئين وتم اختياره لتمثيل المنتخب أيضاً، إذ متى ما رأى (مكتشفه) المدرب حسن عبدالله الحاجة له لتمثيل الفريق الأول فبكل تأكيد سنستعين بخدماته».

وبشأن آخر مستجدات تجديد تعاقدهم مع صانع الألعاب محمد حسن، قال: «نحن الآن في المرحلة النهائية من المفاوضات، دعنا نتمنى أن نوفق في توقيع العقود الرسمية عما قريب معه».

وتابع: «هدفنا في الموسم الجديد سيكون العمل بكل جد من أجل المنافسة على التأهل لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة».

وختم حديثه بالقول: «بقيادة المدربين الأخوين علي وحسين الحايكي بدأنا تدريبات فريقي الناشئين والأشبال مؤخراً... وفي الأسبوع المقبل ستبدأ تدريبات فريق فئة الشباب أيضاً».

العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً