العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

بايرن ميونيخ لن يبيع ليفاندوفسكي

ليفا باقٍ في بايرن ميونيخ
ليفا باقٍ في بايرن ميونيخ

قال المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي إن النادي لا يعتزم بيع روبرت ليفاندوفسكي لريال مدريد الإسباني.

وأشار أنشيلوتي إلى أن ريال مدريد ليس بحاجة إلى اللاعب البولندي نظراً لتوافر الخيارات الهجومية لديه في الوقت الحالي.

وذكرت تقارير في الأيام الماضية أن ليفاندوفسكي، الذي سجل 47 هدفا في الدوري الألماني (البوندسليغا) خلال موسمين مع بايرن ميونيخ، يسعى للانتقال إلى ريال مدريد.

وأضافت التقارير أن ريال مدريد يجهز عرضا لضم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق إلى الكتيبة الهجومية التي تضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

لكن مدرب ريال مدريد السابق أنشيلوتي حسم الجدل بالتأكيد على أن بايرن ميونيخ لا يعتزم الاستغناء عن اللاعب الذي يشكل عنصراً أساسياً في الفريق. وقال في تصريحات لصحيفة «شبورت بيلد» الألمانية: «ريال مدريد لديه عدد من اللاعبين الرائعين، مثل بنزيمة وبيل ورونالدو وهم ليسوا بحاجة إلى ليفاندوفسكي أيضاً». وأضاف «حتى وإن شعروا بأنهم في حاجة إلى التعاقد مع ليفاندوفسكي فبايرن لن يبيعه».

وتابع «لماذا نبيع أحد أفضل المهاجمين في العالم؟ أنا لا أريد مبادلة ليفاندوفسكي بأي مهاجم آخر في العالم».

وأردف قائلاً: «سانشيز هو من اللاعبين الذين جذبوا نظري، النادي قام بعمل عظيم في التعاقد معه». واستطرد قائلاً: «هناك الكثير من الأندية الكبيرة في أوروبا يريدون التعاقد معه، لكن بايرن تصرف بشكل أسرع من الآخرين».

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلاً: «سانشيز لاعب رائع وسيكون ضمن الأبرز في بايرن بالمستقبل، لقد أظهر بالفعل الجودة والطابع، من الممكن أن يصبح لاعباً مذهلاً».

العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً