العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

حسين مدن يعود للدير بعد 13 عاماً من الانتقال المحلي

الديري يعلن تعيين العنزور مدرباً للفريق الأول

حسين مدن
حسين مدن

باتت عودة لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية سابقاً حسين مدن لناديه الأصلي الدير مؤكدة، وذلك بعد 13 عاماً من الانتقال على المستوى المحلي ما بين 11 عاماً في صفوف نادي البحرين وعامين في صفوف النادي الأهلي، إذ انتقل لصفوف الأول في العام 2003 في صفقة انتقال دائم.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الدير حسن الديري لـ «الوسط الرياضي» بأنه تم الاتفاق بشكل رسمي مع المدرب الوطني علي العنزور لقيادة الفريق الأول، مضيفاً «تم تأجيل توقيع العقد الرسمي إلى يوم السبت من أجل التوقيع مع حسين مدن وعبدالمحسن حبيب دفعة واحدة».

وأشار حسن الديري إلى أن الدير يرحب بعودة حسين مدن إلى صفوف النادي مجدداً، مضيفاً «خبرة وإمكانات مدن والانسجام السريع الذي حققه عبدالمحسن حبيب مع المجموعة في الموسم الماضي وهو ما شجعنا للتفاوض معه للموسم القادم نأمل أن يزيد من قدرات الفريق وقدرته على المنافسة».

وتحدث الديري عن التعاقد مع علي العنزور قائلاً: «العنزور مدرب غني عن التعريف على المستوى المحلي، هدفنا من التغيير هو التطوير، ونأمل أن نوفق معه، علاقة النادي به ليست جديدة، وسبق أن قاد الفريق الأول في منتصف الثمانينات».

وفي الوقت الذي حسم الدير صفقة حسين مدن وعبدالمحسن حبيب إلى جانب التعاقد مع المدرب الوطني علي العنزور إلا أن الصورة مازالت غير واضحة بالنسبة لمحمد عبدالهادي الذي دخل في مفاوضات مع البحرين.

حسن الديري
حسن الديري

العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:57 ص

      جمهور الدير يريدكم يا أبطال ونتمنى عودة الباقين

    • زائر 1 | 2:15 ص

      تحية الى الكبتن الكبير حسين مدن . بس مع احترامي الى كبتن 13 سنه رحت بلاش

اقرأ ايضاً