العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

سيارة GS4 من GAC Motors تحصد جائزة أفضل تصميم وإنتاج للسيارات

للمرة الأولى في تاريخ السيارات الصينية حصدت سيارة GS4 من GAC Motors على جائزة أفضل إنتاج تصميم للسيارات في مدينة طوكيو في اليابان وذلك حسب ما أعلنت إحدى أكبر المجلات العالمية المتخصصة بتصميم السيارات CAR STYLING.

من جهته أعرب مدير العلامة التجارية في شركة التسهيلات للسيارات الوكيل الحصري لعلامة GAC Motors الرائدة في مملكة البحرين، برير جاسم، عن فخره واعتزازه بهذه الجائزة المرموقة والتي حصدتها سيارة GS4  وذلك في زمن قياسي من إطلاق هذه العلامة التجارية، إذ تعكس قيم ومبادئ سيارات GAC Motors حول العالم كما وتؤكد على تميز تصميمها الرائع وجودتها العالية مما يؤهلها لتبوء مركز محوري في سوق السيارات العالمية.

وتعتبر سيارات GAC Motors علامة تجارية مرموقة ومعروفة في عالم صناعة السيارات التابعة ل GAC Group والتي تتميز بتطوير وصناعة السيارات وتجميع قطع الغيار والمحركات وإكسسوارات السيارات للعديد من العلامات العالمية المعروفة بجودتها العالية وأدائها المميز منها سيارات هوندا، وتويوتا، وميتسوبيشي، وجيب.

وانطلاقاً من هذه الخبرة العالية التي اكتسبتها الشركة في انتاج السيارات المخصصة لأهم الشركات العالمية، نجحت في إنتاج السيارات التي تتنافس فيها مباشرة مع نظرائها من المنتجين في جميع أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً