العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

"الحداد موتورز" تحتفي بجميلة مرسيديس بنز، فئة A45، والوحش، فئة G500

يسعد "الحداد موتورز" توفير نطاق واسع ومتنوع من مركبات مرسيديس-بنز العالمية. فقد عودتنا مرسيديس-بنز على تميز مركباتها الهندسي على كافة الأصعدة، من مركبات الهاتشباك ذات الصندوق الصغير إلى سيارات الكوبيه ومركبات الدفع الرباعي.

على هذا الصعيد، تنفرد سيارات مرسيديس-بنز فئة A45 AMG (الجميلة) وفئة G500 (الوحش) بتقديمها أعلى مستويات  المرونة والحيوية في الأداء. ومن المنتظر تدشين المركبتين للمرة الأولى في معرض الحداد موتورز.

وتتميز فئة A45 AMG بتصميمها الداخلي المطور جذرياً، بقالب AMG الرياضي الشهير واكسسواراته الرياضية، كما تحظى الفئة بحماية أمن على الطرق ومواصفات تكنولوجية مطورة بالكامل، إلى جانب محرك AMG المعروف بقوته وسرعته.

في هذا الصدد، علق المدير العام للحداد موتورز، غريم نيوبورت، قائلاً: "لقد أعدنا تعريف مركباتنا الصغيرة مع فئة A45 AMG، حيث جمعنا كل المواصفات المحبوبة لفئة A – من سعة داخلية واقتصاد في الوقود وكفاءة في الأداء – مع المواصفات المعتمدة لمرسيديس AMG من جهة التصميم وتجربة القيادة".

في الجانب الآخر تأتي سيارة مرسيديس-بنز فئة G500 كالصرح الشاهق، بتصميم 2016 لفئة G الذي يبعث على الرهبة. تنفرد فئة G500 بالصدارة من ناحية متانة الأداء والكفاءة على الطرق الوعرة، خاصة بهيكلها وتصميمها المتميز: فئة G بمثابة الوحش على الطريق. وعلق نيوبورت قائلاً: "السوق البحريني مستعد حتماً لفئة G500. ففئة G تتمتع بشعبية عالية وهي مرغوبة بشدة في مملكة البحرين، مما دفعنا إلى تقديم فئة G500 كشريك لفئة G63 AMG المطلوبة باستمرار".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً