العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

ناشئان من سلة الحالة يشاركان في معسكر تدريبي بصربيا

في إطار الجهود السنوية للنادي لابتعاث لاعبين إلى الخارج

لاعبا الحالة قبيل مغادرتهما لمعسكر صربيا
لاعبا الحالة قبيل مغادرتهما لمعسكر صربيا

غادر البلاد مؤخرا لاعبا نادي الحالة الناشئان محمد صلاح وعبدالله أسامة وذلك إلى منطقة كابونيك في صربيا للمشاركة في معسكر تدريبي خارجي في الفترة من (24 يوليو/ تموز الجاري) إلى (8 أغسطس/ آب المقبل). وتأتي مغادرة اللاعبين إلى صربيا في إطار حرص نادي الحالة بجهازيه الفني والإداري على إتاحة الفرصة سنويًّا لمجموعة من اللاعبين الصاعدين لأجل حضور معسكرات تدريبية صيفية خارجية مع عدد من اللاعبين الأجانب. ويهدف الحالة إلى صقل قدرات لاعبيه الصغار وإتاحة الفرصة لهم للاحتكاك الخارجي والتعرف على كرة السلة العالمية.

وسيشارك اللاعبان محمد صلاح وعبدالله أسامة في معسكر يوباك الصيفي الخاص لمدة أسبوعين وذلك في منطقة كابونيك التي تبعد قرابة 4 ساعات عن العاصمة الصربية (بلغراد).

وسيلتحق اللاعبان بعدد من اللاعبين الأوروبيين والآسيويين المشاركين في هذا المعسكر، والذين يأتون في كل عام من أجل العمل على رفع مستوياتهم الفنية في كرة السلة.

ويهدف نادي الحالة إلى بناء قاعدة مستقبلية للعبة من خلال إتاحة الفرصة في كل عام لعدد من لاعبيه الصاعدين للمشاركة في مثل هذه المعسكرات.

العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:24 م

      حالاوي : بالتوفيق لنادي الحاله وللاعبان محمد صلاح وعبدالله أسامة بصراحة فكره جميله ومميزه لصقل المواهب

    • زائر 2 زائر 1 | 5:33 ص

      مدناوي: بكل المقايس فكره رائع يالحاله .. من المفروض ان اتحاد السله هو الذى يقوم بالمبادره يبعث من كل انديه المربع اثنين احسن من الفلوس الي اصرفوها على المحترف والمعسكرات السياحيه .

    • زائر 3 زائر 2 | 6:47 ص

      مدناوى : هذه الفكره من مهام اتخاد السله اذا اراد انحازات على مستوي المنتخبات مب اعانات ومعسكرات سياحيه بدون نتائج مرضيه يا ........

اقرأ ايضاً