العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

"زين البحرين" تبرم شراكة مع منظمة آيزيك العالمية للشباب

وقعت شركة "زين البحرين"، رائدة الإبداع في عالم الاتصالات والتي تركز على تحسين تجربة الزبائن، اتفاقية شراكة مدتها سنة واحدة مع الرابطة الدولية للطلاب في الاقتصاد والأعمال (آيزيك)، والتي تُعد أكبر منظمة يديرها الشباب في العالم.  وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية شركة زين البحرين لتمكين الشباب وتنمية قدراتهم.

وفي سياق هذا التعاون، شارك موظفو شركة "زين البحرين" مع أعضاء منظمة آيزيك في حملة "إفطار صائم" التي أطلقتها الشركة في شهر رمضان المبارك كجزء من جهودها الدؤوبة لأداء واجبها نحو المجتمع البحريني، حيث قاموا بتوزيع وجبات الإفطار على الأسر والعمال من ذوي الدخول المحدودة. كما قامت شركة "زين البحرين" بدعوة أعضاء منظمة آيزيك لإجراء تقييمات لستين طالب جامعي، والتي اشتملت على نشاطات مختلفة لبناء فريق العمل ومجموعة من التحديات القيادية، وذلك بهدف تقييم القدرات التوظيفية لدى هؤلاء الطلاب.

وبهذه المناسبة، صرحت مدير الاتصالات والعلاقات العامة بشركة زين البحرين، سامية حسين، قائلة: "تحرص شركة زين البحرين على دعم مبادرات تنمية الشباب كجزء من استراتيجية الاستدامة التي تتبناها. كذلك تسعى كل من شركة زين البحرين ومنظمة آيزيك للمساهمة في تطوير ريادة الأعمال والمهارات القيادية، لذلك فإن من دواعي سرورنا التعاون مع هذه المنظمة العالمية الرائدة، كما أننا على يقين بأن هذه الشراكة سيكون لها دور بارز في تعزيز قدرات الشباب البحريني".

ومن جانبها صرحت مدير الاستدامة والمسئولية الاجتماعية في شركة "زين البحرين"، بكيزة عبد الرحمن، قائلة: "تعمل شركة زين البحرين على تدشين ما يصل إلى أربعة مشاريع بالتعاون مع منظمة آيزيك ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وذلك سعيًا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي اعتمدها منظمة الأمم المتحدة. ويأتي ذلك في إطار تعهدات المواءمة الاستراتيجية التي عقدتها مجموعة زين مع منظمة الأمم المتحدة في العام 2015".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً