العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

رئيس الوزراء: العلاقات البحرينية الإيطالية تشهد تطوراً مطرداً في المجالات كافة 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (24 يوليو/ تموز 2016) سفير الجمهورية الإيطالية لدى مملكة البحرين البيرتو فيكي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى البحرين.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء أن "العلاقات البحرينية الايطالية تشهد تطورًا مطردًا في المجالات كافة، ارتكازا على ما يجمع بين البلدين من تفاهم واحترام متبادل".

وأشاد سموه بالجهود التي قام بها السفير الإيطالي خلال فترة عمله في البحرين في توطيد التعاون بين البلدين، متمنيًا سموه له التوفيق فيما سيسند إليه من مهام مستقبلاً.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على تعزيز مجالات التعاون مع جمهورية ايطاليا الصديقة، وفتح مجالات جديدة للتعاون البنَّاء والمثمر الذي يلبي المصالح المشتركة للبلدين، منوها بالجهود التي تقوم بها إيطاليا في تعزيز السلام والاستقرار العالمي.

ونوه سموه إلى أن "التعاون الثنائي الوثيق بين البلدين الصديقين، ولاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية يؤكد عمق ما يربط بينهما من علاقات صداقة قوية ومتينة".

من جانبه، توجه سفير الجمهورية الإيطالية بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء على دعم سموه المتواصل لكل ما يرتقي بأوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، منوها بمساندة سموه خلال فترة عمله بالبحرين مما كان له عظيم الأثر في نجاح مهمته، معرباً عن تمنياته لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من الرفعة والتقدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً