العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

أبوالفتح يتفقد وضع النظافة في «الجنوبية»

أبوالفتح بمعية مدير عام بلدية الجنوبية خلال تفقدهما وضع النظافة في الجنوبية
أبوالفتح بمعية مدير عام بلدية الجنوبية خلال تفقدهما وضع النظافة في الجنوبية

قام وكيل شئون البلديات بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبوالفتح، بجولة تفقدية للاطمئنان على وضع النظافة في المحافظة الجنوبية، وذلك بحضور مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، ومسئولي شركة النظافة الإسبانية، وعدد من المسئولين في البلدية.

وأثناء الجولة، استمع الوكيل إلى شرح من المسئولين عن وضع النظافة والجهود التي بذلتها البلدية خلال الأيام الماضية للتأكد من إزالة القمامة من الحاويات بشكل مستمر، وقيام المفتشين في قسم النظافة بجولات تفتيشية للتأكد من سير العمل بشكل سلس.

فيما قدم مسئولو شركة النظافة شرحاً عن خط سير الكابسات داخل الأحياء السكنية، لإزالة المخلفات والقمامة خلال أوقات محددة وبشكل مستمر طوال اليوم، كما تم توزيع عمال الكنس لتنظيف الشوارع في مختلف المناطق.

إلى ذلك، أكد أبوالفتح أن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، حريصة على تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء، بالوقوف على وضع النظافة في المحافظتين الشمالية والجنوبية، والتأكد من التزام شركة النظافة الجديدة بتعهداتها المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين، وكذلك توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بالاستمرار في الجولات الميدانية، وشدد أبو الفتح على ضرورة تكثيف شركة النظافة لجهودها للحفاظ على المستوى العام للنظافة في أعلى مستوياته.

العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:45 ص

      مشاريع البلدية الجنوبية معطلة

      من الاجدر الالتفات للمشاريع المعطلة كمشروع نقل الحظائر ونقل السكراب

اقرأ ايضاً