العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

المنامة يواصل تدعيم الصفوف ويتعاقد مع عيسى غالب

عيسى غالب لدى توقيعه للمنامة
عيسى غالب لدى توقيعه للمنامة

وقع اللاعب عيسى غالب مساء أمس الأول (السبت) عقد انتقاله الرسمي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنامة، وفق ما أعلن إعلام النادي ولكن دون إيضاح المدة التي سيرتدي فيها اللاعب القميص الأزرق.

وغالب هو في الأساس أحد أبناء نادي المحرق، وانتقل بعدها لتمثيل فريق البسيتين ثم لعب بالموسمين الأخيرين مع نادي الرفاع، والآن سيخوض تجربة جديدة مع طيور المنامة، وهو يتميز باللعب بالقدم اليسرى ويلعب في أكثر من مركز بالوسط وكذلك الظهير الأيسر، ولعب للمنتخبات الوطنية أيضاً.

وكان اللاعب في عدد يوم 16 يونيو/ حزيران الماضي قد ذكر لـ «الوسط الرياضي» عن وجود مفاوضات منامية بسيتينية لضمه وكذلك بعض العروض الأخرى، في حين ذكرنا في عدد يوم 17 يوليو/ تموز الجاري اقتراب نادي الحد من ضمه، لكن بعد منافسة شديدة وقع اللاعب للمنامة. وبذلك تتواصل الصفقات المنامية بعد أن ضم النادي سابقاً علي حرم وعباس الساري وجدد عقد البرازيلي لازارو وتعاقد مع السوري أحمد ديب والبرازيلي الآخر ايفرتون، وتبقى المحترف الرابع الذي سيكون في خط الوسط.

وكان المناميون قد بدأوا مسيرة إعدادهم يوم السبت من الأسبوع الماضي، بقيادة المدرب الوطني خالد تاج ومساعده علي صنقور ومدرب اللياقة محمد وليد الجباس ومدرب الحراس عباس طوق، تحضيراً للموسم القادم.

العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً