العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

العنزور وقع لـ «الدير» رسميّاً... ويقول: أعد بالإخلاص في العمل

محمد ميرزا وحبيب وقعا وحسين مدن لم يوقع!

من توقيع العقود يوم أمس بحضور رئيس نادي الدير
من توقيع العقود يوم أمس بحضور رئيس نادي الدير

وقع المدرب الوطني علي العنزور عقد قيادته الفريق الأول لكرة اليد في نادي الدير، كما وقع لاعب توبلي والنجمة سابقاً عبدالمحسن حبيب عقداً جديداً ليبقى في «البحارة» في الموسم الثاني على التوالي، وكذلك وقع لاعب الفريق محمد ميرزا عقداً مع النادي لموسم واحد.

وقال علي العنزور في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بعد التوقيع على العقد بأنه سعيد بالعودة لنادي الدير مجدداً، مضيفاً «أتمنى أن يحالفني التوفيق في المساهمة بتحقيق ما يرجوه أبناء قرية الدير، ذلك لن يتحقق إلا بالتعاون مع الإخوة في الإدارة والجهاز الإداري والمعاونين لي في الجهاز الفني واللاعبين».

وتابع العنزور «أنا لا أعد (البحارة) بشيء سوى الإخلاص في العمل وتقديم كل ما أمتلك من خبرة ومعلومات من أجل الفريق، أشكر إدارة النادي على ثقتها بي وسأعمل على ترجمتها وتسخير كل ما أملك من أجل كرة اليد في النادي، ولا أنسى أن أشكر إخواني في نادي البحرين سواء الإدارة أو إخواني اللاعبين».

وفي تطور مفاجئ، لم يوقع حسين مدن العقد مع الثلاثي بحسب ما أعلن رئيس النادي حسن الديري في تصريح سابق لـ «الوسط الرياضي»، وبحسب المعلومات المتوافرة فإنه لم يتم التوافق على الأمور المالية بشكل نهائي، كما رجحت مصادر أن يكون خيار التوقيع لصالح نادي البحرين قد عاد للواجهة مجدداً.

ويأتي ذلك في الوقت الذي لم يحسم لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية محمد عبدالهادي، موقفه النهائي ما بين التجديد موسماً إضافيّاً في صفوف الدير أو الانتقال مجدداً لصالح البحرين، ويتوقع أن تحسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.

العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً