العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

وزيرة الصحة تبحث مجالات تعزيز التعاون بين المجالس البلدية والصحة

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

بحثت وزيرة الصحة البحرينية فائقة بنت سعيد الصالح مجالات تعزيز التعاون بين المجالس البلدية ووزارة الصحة، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في الجوانب الصحية بما يصب في مصلحة المجتمع البحريني.

جاء ذلك خلال استقبالها بديوان الوزارة أمس الأحد (24 يوليو/ تموز 2016) عضو مجلس المحرق البلدي للدائرة السادسة (الدير والبسيتين) علي عبدالله النصوح، حيث رحَّبت الوزيرة بالعضو البلدي، وأكدت اهتمامها بمتابعة كل ما يتعلق بالشأن الصحي، وتحقيق كل ما يصبو إليه المرضى والمترددون على الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، تم طرح ومناقشة عدد من المتطلبات والاحتياجات الصحية لأهالي منطقة الدير، ومن ضمنها تمديد فترة ساعات العمل بالمركز الصحي، وتوسعة المركز، وتوفير خدمة الإسعاف، وتوفير مواقف للسيارات، حيث أبدت سعادة الوزيرة كل التجاوب والتعاون لدراسة الاحتياجات والنظر في إمكانية تحقيق الممكن منها.

وفي ختام اللقاء، أعرب العضو البلدي علي النصوح عن خالص شكره لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال، مشيداً بجهودها وجهود جميع منتسبي وزارة الصحة للإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين. وحضر اللقاء مديرة إدارة المراكز الصحية سيما زينل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً