العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

حميدان يبحث مع النائب بوفرسن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان، النائب علي عيسى بوفرسن، أمس الأحد (24 يوليو/ تموز 2016) بمكتبه في الوزارة، وبحث معه عدداً من الموضوعات المتعلقة باحتياجات المواطنين من الخدمات التي تقدمها الوزارة.

وخلال اللقاء، استعرض حميدان الجهود التي تبذلها وتنفذها الوزارة في مجالات العمل وتوفير الحماية والرعاية الاجتماعية لمختلف فئات وشرائح المجتمع البحريني بما يكفل لهم الحياة الكريمة، فضلاً عن تطوير قدرات القوى العاملة الوطنية وتحسين إنتاجيتها بمنشآت القطاع الخاص، بما يتوافق ومتطلبات التنمية.

من جانبه، أشاد النائب بوفرسن بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وخاصة في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين وتوفير أفضل الخدمات لهم وتحسين بيئة العمل والإنتاجية بمنشآت القطاع الخاص.

واختتم اللقاء بتأكد الطرفين أهمية استمرارية مثل هذه اللقاءات التي تساهم في تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما ينعكس إيجابياً على مستوى الخدمات التي توفرها الوزارة في مختلف المجالات، وذلك من خلال مراكزها الفرعية في جميع محافظات مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً