العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

رئيس الوزراء: التحديات في المنطقة تعطينا العزم على حفظ الوطن والشعب

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إن "ما تمر به المنطقة من تحديات يعطينا مزيداً من القوة والعزم على الاستمرار في اتخاذ كل ما يحفظ للوطن والشعب الأمن والاستقرار".

وشدد لدى استقباله عدداً من أفراد العائلة المالكة وكبار المسئولين، على ضرورة تركيز الاهتمام على صيانة أمن واستقرار مملكة البحرين، وأن نحقق التقدم الذي نرجوه في جميع مشاريعنا وكل الخطط المتصلة بالتعليم والصحة والإسكان.

وكان رئيس الوزراء استقبل، في قصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (26 يوليو/ تموز 2016)، عدداً من أفراد العائلة المالكة، وعدداً من كبار المسئولين، حيث تطرق معهم إلى الأوضاع المحلية والدولية.

وخلال اللقاء، أكد أن البحرين تفتخر بأن لديها تاريخاً عريقاً وسجلاً حافلاً بالإنجازات في مختلف المجالات قامت على سواعد أبناء الوطن جيلاً بعد آخر، وهو تاريخ يشكل مصدر فخر واعتزاز.

وقال إن "دول مجلس التعاون لديها الكثير من المقومات التي تجمعها، وعلينا أن نواصل التقارب الذي يقوي من وحدة الكلمة فيما بيننا، ويزيد من وتيرة العمل المشترك فيما بيننا، فنحن في عصر لا ينظر إلا إلى الكيانات الكبيرة السياسية منها أو الاقتصادية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً