العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

مدراء «البحرين الإسلامي» يشاركون في برنامج تطوير القياديين بكلية داردن الأميركية

شارك نخبة من مدراء بنك البحرين الإسلامي مؤخراً في برنامج «التطوير القيادي» الذي تنظمه كلية داردن للأعمال بجامعة فيرجينيا بالولايات المتحدة، وذلك بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

ومثل البنك في هذا البرنامج كل من: مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد فاطمة العلوي، ومساعد مدير عام الخدمات المصرفية للشركات وسام باقر، مدير رئيسي خدمات الثريا فيصل العبدالله، ومدير رئيسي الرقابة المالية خالد وهيب الناصر.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي حسان أمين جرار قائلاً «يسعدنا مشاركة نخبة من أبرز مدراء البنك في برنامج تطوير القياديين الذي تنظمه واحدة من أعرق الجامعات الأميركية في هذا المجال، وذلك بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، إذ يقدم هذا البرنامج مجموعة من المهارات اللازمة لإعداد المدراء التنفيذيين، كما يسهم في إثراء سماتهم الشخصية والمزايا المهنية التي تؤثر إيجابًا على تطورهم وتقدم المؤسسة التي يعملون بها».

وأضاف جرار قائلاً « تأتي مشاركة مدرائنا في هذا البرنامج حرصاً منا على توفير البرامج التدريبية المختلفة لهم على مدار العام بهدف تطوير أدائهم وتحفيز قدراتهم وصقل المهارات والمواهب الموجودة لديهم بما يتماشى مع خطط وإستراتيجية عملا لبنك».

واختتم حسان جرار تصريحه، قائلاً: «يعد الاستثمار في الموظفين وتنمية مواهبهم وقدراتهم من أهم ركائز عملية إستراتيجية عملنا «العودة إلى الأساسيات» 2016، والتي مازلنا نمضي قدماً في تنفيذها لتحقيق أفضل النتائج المرجوة لخدمة مصرفنا»

العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً