العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

سلة المحرق تعلن رسميّاً التعاقد مع المدرب برايان روسوم

تأكيداً لما انفرد بنشره «الوسط الرياضي»

المدرب الأميركي برايان روسوم
المدرب الأميركي برايان روسوم

أعلن نادي المحرق بشكل رسمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به عن تعاقده مع المدرب الأميركي برايان روسوم لتدريب الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال الموسم الجاري، وذلك في إطار عملية إعادة ترتيب الصفوف التي يقوم بها الفريق للعودة للمنافسة بقوة على البطولات المحلية.

وجاء إعلان المحرق عن التعاقد الرسمي مع المدرب ليؤكد ما انفرد به «الوسط الرياضي» عن توجه المحرق للتعاقد مع روسوم الذي يعتبر من المدربين الأميركيين المميزين الذين مروا في المنطقة الخليجية.

وسبق للمدرب برايان روسوم أن درب فريق الريان القطري لعدة مواسم حقق فيها الكثير من الألقاب المحلية والخليجية.

والمدرب برايان روسوم لاعب سابق في دوري المحترفين الأميركي NBA مع فريقي بيسرز وتشارلوت هورنتس.

وسبق للمدرب برايان أن درب أيضا في شرق آسيا وتحديدا في اليابان.

وكان المدرب براين روسوم الخيار الأول لسلة المحرق من أجل التعاقد معه في الوقت الذي وضعت فيه الإدارة خيارات أخرى على الطاولة للبحث فيها في حال عدم الاتفاق معه ومن أبرز الخيارات الأخرى كان مدرب الفريق السابق الأميركي تشارلي باركر.

وبالتعاقد مع المدرب روسوم يكتمل الجهاز الفني لسلة المحرق، إذ سيعاون المدرب على صعيد الفريق الأول كل من حسين نبيل وأحمد مال الله.

وسيتولى نبيل تدريب فريقي الناشئين والشباب وسيعاونه المدرب الشاب علي أكبر في حين سيواصل المدرب مرتضى محمد مهمته في قيادة فريق الأشبال والمدرب إبراهيم الخباز مساعدا له، والنيجيري جوب نيلسون مدربا لفئة البراعم وسيساعده أحمد مال الله وعلي حماد.

وكان المحرق قد نجح في إعادة لاعبه الموهوب أحمد حسن إلى جانب التجديد مع بدر عبدالله ومحمد حسن وعلي عباس والتعاقد مع سيدهاشم حبيب.

تشكيلة المحرق القوية لم يبق أمامها إلا المحترف ليكتمل بنيان الفريق للموسم الجديد، إذ من المتوقع أن يعلن المحرق قريبا عن اسم المحترف الجديد بعد التعاقد مع المدرب والذي سيبحث الخيارات المتاحة من المحترفين لاختيار الأنسب منها.

العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:02 ص

      مدناوي : مبروك المحرق خوش مدرب انشالله ماتبتعون عن منصات التتويج الدوري بدونكم طعمه ماصخ .

اقرأ ايضاً