العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

بالفيديو... الشرقي يواصل تحضيراته وينتظر وصول اليمني عبدالرب اليوم

الرفاع الشرقي يستعد لمنافسات دورينا
الرفاع الشرقي يستعد لمنافسات دورينا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي تدريباته اليومية على ملعب النادي تحضيراً لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2016 - 2017، وذلك بقيادة المدرب الإسباني من أصل مغربي هشام جدران والذي تم التعاقد معه ليتولى قيادة الليوث بدلاً من المدرب التونسي نادر عبدالفتاح الذي لم يوقع الشرقاويون معه بسبب عدم مطابقة شهادته التدريبية مع ما هو ما عتمد حالياً.

وبدأ الشرقاويون التدريبات يوم السادس عشر من الشهر الجاري بقيادة المساعد خالد الدوسري ثم وصل جدران في اليوم التالي، وهنالك حضور مشجع من لاعبي الفريق يومياً مع بعض الغياب بالنسبة لثلاثة لاعبين متواجدين مع المنتخب الأولمبي، وأيضاً يوجد لاعبون مع منتخب الشباب ومنتخب الشباب الثاني الذي تم تشكيله مؤخراً.

وزار «الوسط الرياضي» التدريب الأبيض أمس (الثلثاء) للوقوف على جاهزية الفريق، أسوة بالزيارات اليومية لكل فرق دوري الدرجة الأولى.

ويتدرب مع الفريق حالياً محترف واحد فقط هو البرازيلي جواو الذي لعب للحالة في الموسم الأخير وقبلها كان مع الرفاع وسيكون إضافة في مركز المحور، بينما اللاعب اليمني مدير عبدالرب الذي تم التجديد معه من المفترض أن يصل للبحرين اليوم (الأربعاء) في حالة ما إذا كانت ظروف الطيران على ما يرام بالنسبة لبلاده، ولم يتم حتى الآن حسم موضوع المحترفين الثالث والرابع في الفريق.

وهنالك محاولات شرقاوية مستمرة في الوقت الحالي من أجل تأمين معسكر في إحدى الدول الخليجية سيقام الشهر المقبل وسيتضمن خوض بعض المباريات الودية بالتأكيد.

العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا