العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

«العليان كمبرلي - كلارك» تبدأ إنتاج حفاظات الأطفال هجيز في البحرين

توفر 77 فرصة عمل جديدة

أعلنت شركة «العليان كمبرلي - كلارك»، في بيان أمس (الأربعاء)، عن توسعة عملياتها في تصنيع حفاظات الأطفال «هجيز» في مملكة البحرين للمرة الأولى.

وشملت هذه التوسعة إدخال اثنتين من الآلات الجديدة وتركيبهما في منشأة الشركة في منطقة عسكر الصناعية؛ مما وفّر 77 فرصة عمل جديدة في السوق البحرينية. وسيتم طرح منتجات المنشأة المصنعة من حفاظات «هجيز» للبيع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال نائب الرئيس لمنطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة كمبرلي – كلارك، هاين ڤان دير بيجل: «نحن فخورون بتوطين صناعة حفاظات الأطفال «هجيز» في مملكة البحرين للمرة الأولى. ويؤكّد إدخالنا للمكائن الجديدة التزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط، كما يتيح لنا زيادة العمالة المحلية، بما يساعدنا على تعزيز نمو أعمالنا».

من جانبها، قالت مديرة العلامة التجارية لشركة العليان كمبرلي -كلارك: غادة الطلال: «يأتي هذا الاستثمار في أعقاب نجاح أعمالنا لبيع الحفاظات في المنطقة خلال السنوات الأخيرة باعتماد المنتجات المستوردة، وسيتيح لنا التصنيع المحلي تطوير منتجات مصممة خصيصاً للمستهلك المحلي، بما يؤدي لزيادة الطلب على المنتج وتعزيز قدرتنا التنافسية من حيث الكلفة». وقال رئيس قسم المنتجات الاستهلاكية لدى شركة العليان المالية جين - مارك ديلبون دي فاو: «نحن سعداء ببدء إنتاج حفاظات «هجيز» في المنطقة بالشراكة مع «كيمبرلي - كلارك». وستساهم هذه الخطوة في تعزيز نمو أعمالنا الناجحة، وهي خطوة رئيسية في ترسيخ شراكتنا القوية مع شركة «كيمبرلي - كلارك». ونجحت الشركة في تصنيع حفاظات «هجيز» للأطفال في المنطقة، وسجلت رقم نمو مزدوجاً، كما تأمل في تحقيق المزيد من النمو والتطور في المستقبل».

العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:52 ص

      77 فرصة عمل...عاشت دول شبه القارة الهندية ودول شرق آسيا...عاشت..عاشت...عاشت...

اقرأ ايضاً