العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

بالفيديو... ريال مدريد يخسر مباراته الأولى بكأس الأبطال أمام سان جيرمان

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

خسر فريق ريال مدريد الإسباني أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما صباح الخميس على ملعب "أوهايو ستاديوم"، ضمن بطولة كأس الأبطال الودية المقامة حالياً بأمريكا، والتي تأتى في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

جاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول عبر كل من نانيتامو إيكوني (2) ووتوماس مونيير (35) و(40) لسان جيرمان، بينما قلص البرازيلى مارسيلو النتيجة لريال مدريد في الدقيقة (44) عبر ركلة جزاء. وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الاهداف طوال المباراة، خاصة سان جيرمان الذى ظهر بأداء قوى بعدما أشرك مدرب الفريق أوناى إيمرى عدداً من اللاعبين الأساسيين لعل أبرزهم دى ماريا وكافانى.

على الجانب الأخر أراد زين الدين زيدان إشراك الفريق الثاني للنادي الملكي محتفظاً بكتيبة النجوم على دكة البدلاء، وشارك نجله إنزو زيدان لأول مرة مع الفريق الاول من بداية الشوط الثاني.

هذا الفوز هو الثالث لباريس سان جيرمان من مجموع 7 مباريات أقيمت بين الفريقين، والذى جعل سان جيرمان يتصدر جدول نقاط البطولة بـ6 نقاط، بعد فوزه الثاني، بينما لم يحصل ريال مدريد على نقاط بعد خسارته المباراة الأولى اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا