العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

الوكيل فخرو تبحث مع البلدي التميمي صيانة الطرق بـ "ثامنة الجنوبية"

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

التقت الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو بعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية بدر صالح التميمي، بحضور عدد من مهندسي الوزارة؛ وذلك للنظر في طلبات واحتياجات أهالي الدائرة، ودراسة إمكانية الإسراع في تنفيذها وادراجها ضمن المشاريع الحالية التي يتم تنفيذها في المنطقة.

وفي بداية اللقاء، رحبت الوكيل المساعد للطرق بالعضو البلدي، مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين، والعمل على متابعتها، وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين للعمل على تذليل كل العقبات وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع الوزارة المرتبطة بقطاع الطرق في الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية، ومنها أعمال صيانة الطرق في المجمعات 907 و 909 و 911، كما تم الاستفسار بشأن آخر مستجدات تطوير شارع جرادة حيث تمت الإشارة إلى الانتهاء من إعداد التصاميم التفصيلية للمشروع، وقد ناقش الحضور أيضاً آخر مستجدات ربط الشارع رقم 50 بشارع الملك حمد.

وفي ختام اللقاء، أكدت الوكيل المساعد للطرق حرص الوزارة على اتباع الإجراءات المتعلقة بدراسة كل الاحتياجات والطلبات، والعمل على تنفيذها من خلال توجيه المختصين في الوزارة للعمل على إعداد التقارير اللازمة من أجل تنفيذها.

كما أشارت إلى اهتمام الوزارة بزيارة المناطق المختلفة والاجتماع بالأهالي للاطلاع على احتياجاتهم والاستماع لوجهات نظرهم من أجل الوصول إلى الغايات المطلوبة التي من شأنها إرضاء المواطن من خلال تقديم خدمات البنية التحتية عالية الجودة.

من جهته، أثنى عضو المجلس البلدي على اهتمام وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بمشاريع الدائرة، شاكراً تعاونها الدائم مع المجالس البلدية لما فيه مصلحة المواطنين والمقيمين في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:24 ص

      نناشد حكومتنا الموقرة رصف وإنارة المنطقة التي تقع شمال وغرب حدائق ناصر بالعكر الغربي وشرق النويدرات ونحن على ثقة أن وزارة الأشغال ستقوم بذلك

اقرأ ايضاً