العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

بالصور... "العاصمة" تُسدل الستار على "عاصمتنا... صيفها أحلى 4" بمشاركة 50 طالباً

ضمن 5 برامج صيفية أطلقتها مطلع الشهر الجاري

اختتمت محافظة العاصمة أمس الأربعاء (27 يوليو/ تموز 2016) برنامجها الصيفي في نسخته الرابعة تحت شعار: "عاصمتنا... صيفها أحلى 4" والمقام تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وبدعم سخي من مصرف السلام، حيث أناب المحافظ نائبه حسن عبدالله المدني لحضور وتسليم الشهادات إلى الطلبة المشاركين في البرنامج والذين بلغ عددهم 50 مشاركاً.

وبهذه المناسبة، قال نائب محافظ العاصمة حسن عبدالله المدني: "إن إقامة هذا النشاط يأتي حرصاً من محافظة العاصمة على حشد طاقات النشء وتوجيهها نحو الهدف الأمثل من خلال طرح طرق وأساليب عمل مبتكرة وخلاقة تلهم احتياجاتهم ومتطلباتهم لتشجيعهم على التفكير الإبداعي بما يرفد خبراتهم ومعارفهم وينمي شخصياتهم".

وأضاف "إن استمرار نجاح النشاط الصيفي للعام الرابع على التوالي ومواصلة مصرف السلام دعمه لهذا البرنامج يحقق أهداف المحافظة والمصرف الرامية إلى خدمة النشء والمساهمة في رفع مستوى الوعي العام لديه وتثقيفه، مما يحقق الشراكة المجتمعية عبر إنجاز الأهداف المشتركة التي تخدم المصلحة العامة وتلبي الاحتياجات الأساسية لتصب في نهاية المطاف في عملية التنمية المجتمعية الشاملة".

يذكر أن محافظة العاصمة أطلقت مع مطلع العطلة الصيفية خمسة أنشطة صيفية موجهة لفئة الشباب والنشء في محافظة العاصمة يستفيد منها نحو 1100 طالب وطالبة، وذلك ضمن جهود المحافظة في احتواء تلك الفئات من المجتمع، وهي: برنامج النشاط الصيفي الذي أقيم تحت شعار: "عاصمتنا صيفها أحلى 4"، إلى جانب برنامج "القيادة إبداع وابتكار"، بالإضافة الى تعاون المحافظة مع أربعة مراكز شبابية في مناطق كرباباد والنعيم وسترة والديه لتنفيذ برامجهم وأنشطتهم الصيفية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً