العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

«البلدي الشمالي»: «الإسكان» تباشر ترقيم مواقف سيارات الشقق الإسكانية بمدينة حمد

بوحمود وبوهزاع خلال تفقدهما مشكلة المظلات في الشقق الإسكانية بمدينة حمد
بوحمود وبوهزاع خلال تفقدهما مشكلة المظلات في الشقق الإسكانية بمدينة حمد

قام رئيس المجلس البلدي للمطقة الشمالية محمد بوحمود بزيارة ميدانية للشقق الإسكانية بمجمع 1211 في مدينة حمد، برفقة الوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية سامي بوهزاع، وعدد من طاقم وزارة الإسكان للنظر في مشكلة مواقف السيارات والمظلات التي يعاني منها قاطنو الشقق الإسكانية.

وأوضح بوحمود أن «الزيارة جاءت بعد ازدياد شكاوى المواطنين القاطنين في الشقق الإسكانية بمدينة حمد، من قيام البعض بحجز أكثر من موقف سيارة لعائلته دون مراعاة حق الآخرين في الاستفادة من الموقف المخصص لهم في البناية ما يحرج الأهالي ويؤدي إلى حالة من الخلاف بين سكان البناية».

وتابع «تواصلنا مع المسئولين المعنيين في وزارة الإسكان وقمنا بتنسيق هذه الزيارة الميدانية للاطلاع عن قرب على هذه المشكلة والاستماع للمواطنين المتضررين منها، حيث أبدى الوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية تعاونه التام لحل المشكلة عبر ترقيم مواقف السيارات بحسب المساحات الموجودة حتى يعرف جميع القاطنين كم موقفاً مخصصاً لهم».

وتابع «تمت أيضاً معاينة المظلات التي أنشأتها وزارة الإسكان، وأبدينا ملاحظاتنا على جودتها وعدم ملاءمتها ومناسبتها مع مختلف الأوضاع الجوية في الصيف والشتاء، على أن يتم النظر في الموضوع من قبل المعنيين بوزارة الإسكان».

وعبّر بوحمود عن تقديره وثنائه للوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية والمسئولين المرافقين في الجولة وتجاوبهم الإيجابي مع متطلبات المجلس البلدي وملاحظاته، متمنياً أن يستمر هذا التعاون والتنسيق في كافة الملفات الإسكانية التي تصب في صالح الوطن والمواطنين.

العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:45 ص

      لازم يكون هناك حل ومحاسبه

      تبون الناس تاخذ شقق حلووو مشاكلهم ..يعني مو على كيف أي شخص يختار باركات ويقفل عليهم؟؟؟الوزاره تخصص وتوزع

    • زائر 1 | 12:45 ص

      عمارة 1532 مجمع 1020 طريق 2019 بارك فقط واحد لكل شقة وبعض الشقق عندهم سياره وبعضهم سيارتين وبعضهم عندهم ست سيارات في عمارتنا وواحد في العمارة حجز له باركين ومقفل عليهم ومحد قادر عليه فشنو الحل يعني ادا انتو جاديين في الحلول تعالو انتو يا وزاره وكلموه وحاسبوه قانونيا بعد لان الدنيا مو سايبه عن لا تصير مشاكل وتوصل للشرطه

اقرأ ايضاً