العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

هيغواين عازم على رد الجميل ليوفنتوس

تورينو - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

سيسعى غونزالو هيغواين لرد الجميل لفريقه الجديد يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم بعد أن انفق 90 مليون يورو (99.74 مليون دولار) مقابل الحصول على خدماته من غريمه المحلي نابولي في ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وصفقة ضم المهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 28 عاما الذي توج بلقب هداف الدوري الايطالي في الموسم الماضي هي الأكبر بعد صفقتي ثنائي ريال مدريد غاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

وقال هيغواين: "أتمنى أن أرد الجميل لثقة الإدارة في وبالتأكيد إثبات مكانتي في يوفنتوس في الموسم المقبل. المجهود الذي بذله للتعاقد معي رائع والآن جاء دوري لإثبات جدارتي أمام الجماهير".

وعادل هيغواين الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد في دوري الدرجة الأولى الايطالي برصيد 36 هدفا في الموسم المنصرم وساعد نابولي على احتلال المركز الثاني خلف يوفنتوس.

لكن رحيله أغضب اوريليو دي لورينتيس مالك نابولي ووصفه بأنه "خيانة".

وفعل يوفنتوس الشرط الجزائي في عقد هيغواين الذي كان يمتد عقده مع نابولي لموسمين مقبلين. وانضم اللاعب الأرجنتيني إلى نابولي في 2013 بعد ست سنوات مع ريال مدريد.

وقال هيغواين إنه قرر الانضمام إلى يوفنتوس لأن التعاقدات التي ابرمها الفريق مع ميراليم بيانيتش وداني الفيش وماركو بياتسا ومهدي بنعطية أظهرت الرغبة في النجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً