العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

اتحادي الجمباز والرياضات البحرية يكرمان عسكر بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد

رئيس الاتحاد البحريني للجمباز
رئيس الاتحاد البحريني للجمباز

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بمكتبه رئيس الاتحاد البحريني للجمباز خالد العلوي ونائب الرئيس نادر جمالي إذ قدم له لوحة فنية تذكارية تمثل رسم تشكيلي فني لصورته الشخصية.

وذلك بمناسبة الأمر الملكي السامي بتعيينه أميناً عاماً مساعدا للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بدرجة وكيل وزارة.

كما استقبل عسكر وفدا من الاتحاد البحريني للرياضات البحرية يتكون من نائب الرئيس نعمان بن راشد الحسن وأمين السر سمير شويطر وأعضاء مجلس الإدارة علاء سيادي، إبراهيم هزيم وغالب المحمود إذ قدموا له لوحة فنية تذكارية أخرى حملت صورة لقارب بحريني وتهنئة باسم الاتحاد بمناسبة تعيينه في المنصب الجديد. وحضر المقابلتين المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية عبدالجليل اسد.

وقد أعرب المسئولون في الاتحادين عن ثقتهم بقدرة وكفاءة عسكر على تقديم المزيد من الأداء الإداري المتميز الذي اتضح جليا في عمله بالأمانة العامة للجنة الأولمبية البحرينية في السنوات الثلاث الماضية.

من جانبه عبر عسكر عن خالص شكره وتقديره للمشاعر الأخوية الصادقة من رئيس وأعضاء اتحادي الجمباز والرياضات البحرية والتي تعبر عن عمق العلاقة الأخوية التي تربطه الأسرة الرياضية في مملكة البحرين بشكل عام واللجنة الأولمبية مع الاتحادات الرياضية بشكل خاص، مثمناً مبادرة اتحادي الجمباز والرياضات البحرية متمنياً بأن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والأسرة الرياضية في تحمل الأمانة والمسئولية ومواصلة مسيرة العطاء لما فيه خير وصالح الحركة الرياضية في مملكة البحرين.

مع أعضاء الاتحاد البحريني للرياضات البحرية
مع أعضاء الاتحاد البحريني للرياضات البحرية




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً