العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

اتحاد اليد يتعاقد مع مدرب فرنسي للياقة البدنية

يتولى مهمة إعداد المنتخب الأول لكأس العالم

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر إن الاتحاد تعاقد مع مدرب فرنسي للياقة البدنية يتولى مهمة إعداد المنتخب الأول للمشاركة في بطولة العالم للرجال التي ستقام في فرنسا بداية العام المقبل.

وأكد باقر أن المدرب الفرنسي يمتلك خبرة كبيرة في مجال التدريب البدني الخاص بإعداد لاعبي كرة اليد بدنياً وفق المدارس الحديثة في هذا الجانب، وسبق له العمل كمدرب مساعد مع عدد من المنتخبات الفرنسية في الفترة القليلة الماضية، مشيراً إلى أن التعاقد معه بناء على سيرته الذاتية وبعد التنسيق مع المدرب الفرنسي ألن الذي تواجد في المملكة الشهر الماضي والذي قدم محاضرات فنية حول الإعداد البدني للاعبي المنتخب الأول ومنتخب الشباب وعدد من مدربي أندية كرة اليد المحلية.

وبحسب ما ذكره رئيس لجنة المنتخبات فإن المدرب الفرنسي سيتواجد في المملكة بعد أيام قليلة وسيبدأ مع المنتخب الأول برنامج الإعداد البدني في الأسبوع الأول من الشهر المقبل إلى جانب المدرب الوطني عصام عبدالله المدرب المساعد، وسيستمر برنامج الإعداد إلى حين التعاقد مع مدرب لقيادة المنتخب في المونديال العالمي.

ويستعد منتخبنا الوطني لمشاركة جديدة مقبلة على مستوى العالم بعد التأهل الى المونديال للمرة الثالثة في تاريخه ويقع في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات قطر، الدنمارك، السويد، مصر والأرجنتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:35 ص

      متأخرين الجماعة .. كل الفرق قاعدة تعد العدة واحنا نايمين في العسل, كل منتخبات مجموعتنا في كاس العالم مشاركين في الاولمبياد ويعدون وحتى المنتخبات اللي مو مشاركة في الاولمبياد قاعدة تعد .. السعودية طلعوا معسكر وحتى ايران اللي مو مشاركة في اي بطولة طلعوا معسكر تحضير للبطولات الجاية واحنا هني ما عندنا حتى مدرب ولا أحد يدري شي عن خطة الاعداد. منتخب الشباب كان ضحية فشل الاتحاد في اعداده والخوف ان منتخب الناشئين والرجال يلحقهم نفس المصير. هذا كاس عالم يا اتحاد مو بطولة رمضانية !! اصحوا بس

    • زائر 1 | 10:45 ص

      كل المنتخبات بدأوا الاعداد والمعسكرات وهالاتحاد التعبان لحين ما عينوا مدرب ولا شي ,

اقرأ ايضاً