العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

آيتن عامر تترك حبيبها ليلة الزفاف... والسبب!

عانت الفنانة المصرية آيتن عامر خلال الفترة الماضية من حالة إحباط، وذلك بعد توقف مسلسلها الجديد الذي كان من المفترض عرضه في شهر رمضان الماضي، ولكنه توقف لظروف إنتاجية، وما زال تصويره معلّقاً.

تترك حبيبها ليلة الزفاف

ولكن يبدو أنّ آيتن كانت قد فضّلت عدم الحصول على إجازة بعد ولادتها طفلتها "آيتن"، وقرّرت العمل سريعاً، إذ عادت إلى اللوكيشن مجدداً وذلك من خلال فيلم "يا تهدي يا تعدي"، الذي تقوم من خلاله بالبطولة المطلقة أيضاً وقد تحمّست للفكرة حيث إنّها مختلفة تماماً عن أفلامها التي سبق أن قدمتها من قبل.

آيتن تقدّم في الفيلم شخصية فتاة تقع في حب شاب، ولكنّها تفاجأ ليلة العرس بأنه على علاقة بفتاة أخرى أجنبية، ما تجعلها تهرب بفستان زفافها وتقرّر الابتعاد عنه تماماً، بعد أن أصيبت بخيبة أمل شديدة، ولكنها تظل محاطة بالعديد من المشاكل أيضاً بسبب موقفه معها، ولكنها تقرّر أن تبدأ حياتها من جديد، والعمل يُصوَّر في حيّ شعبي، بحسب تقرير لشبكة "نواعم" اليوم السبت (30 يوليو / تموز 2016).

 

"شقة فيصل" مؤجّل

وكانت آيتن قد نشرت أخيراً صوراً من العمل تجمعها بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وهو ما وصفه جمهورها بأنهما في حالة حب دائمة والفيلم يشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين. وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم الفيلم، وإن كان بالفعل سيُعرض باسم "يا تهدي يا تعدي" أم سيُغيَّر الاسم قريباً.

من ناحية أخرى لا يزال مسلسل "شقة فيصل" مؤجّلاً لحين انتهاء المشاكل الإنتاجية التي مر بها، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وكانت آيتن قد بدأت بالفعل تصوير بعض مشاهد العمل، ولكنّها فوجئت بتوقفه لحين، وعلى الرغم من ذلك تقرأ آيتن حالياً بعض سيناريوهات الأعمال الدرامية التي ستعود بها إلى السوق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً