العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

«نسيج»: تسليم فلل «ياسمينة سار» إلى الملاك خلال الأسابيع المقبلة

تستعد لإطلاق مشروع «كنال فيو» بكلفة 24 مليون دينار

اكتمال فلل «ياسمينة سار»
اكتمال فلل «ياسمينة سار»

قام المدير العام لشركة «نسيج»، أحمد الحمادي بجولة تفقدية في مشروع «ياسمينة سار» برفقة عضوي مجلس الإدارة عبدالحكيم المطوع وعبدالإله القاسمي، ‬‎وعدد من كبار المسئولين وطاقم المقاولين والاستشاريين وذلك للاطمئنان على سير العمل ونسب الإنجاز في المشروع، قُبيل البدء بإجراءات تسليم الفلل إلى الملاك خلال الأسابيع المقبلة.

وقد اطلع أعضاء مجلس الإدارة على شرح مفصل يوضح نسب الإنجاز بوحدات مشروع ياسمينة سار، والتي يبلغ عددها 27 فيلا مكونة من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم بمساحات بناء مختلفة تتراوح ما بين 308 و440 متراً مربعاً، كما ناقش الأعضاء مع المهندسين المختصين الجدول الزمني الخاص للاستعداد لعملية استكمال جميع الفلل وتسليمهم إلى المشترين في الأسابيع القريبة المقبلة، والذي يتضمن مراحل العمل وتاريخ الانتهاء والجهود التنسيقية مع جميع الجهات حتى يصبح المشروع جاهزاً للتسليم بالكامل.

وقد أكد الحمادي، على هامش الزيارة، أن مشاريع نسيج تعد من أبرز المشاريع في مملكة البحرين من أجل توفير حلول عقارية ذات جودة عالية من ناحية التصاميم ومستويات البناء والتشطيب.

ولفت الحمادي إلى أن تلك الزيارة تأتي استمراراً للزيارات الميدانية للمشروع، إذ شدد على أهمية هذه الزيارات، بهدف الاطمئنان على سير العمل والتأكد من أن العمل سارٍ بحسب الخطة المرسومة منذ البدء في المشروع.

ونوه الحمادي إلى أن جميع العاملين بشركة نسيج يبذلون أقصى طاقاتهم من أجل الاستعداد لعملية تسليم الفلل إلى الملاك بصورة متكاملة ومبسطة، معرباً عن ارتياحه لبلوغ نسب الإنجاز مراحل متقدمة للغاية لأغلبية الفلل، وعما قريب ستكون جاهزة للمشترين من أجل المعاينة والتسليم.

كما أبدى الأعضاء فخرهم بتحقيق هذه الإنجازات لمشروع «ياسمينة سار» على وجه الخصوص، مضيفين أن الشركة بإدارتها التنفيذية قطعت أشواطاً كبيرة للوصول إلى تلك المرحلة، وأنها على وشك استكمال جميع الفلل في الوقت القياسي والانتقال إلى مرحلة تسليم الفلل للزبائن وبصورة مثالية.

وفي ختام الزيارة، أعرب الحمادي عن أن الانتهاء من مشروع «ياسمينة سار» في الأسابيع القريبة المقبلة يعتبر من أهم إنجازات الشركة في 2016، وهي تشكل إحدى أهم المحطات الرئيسية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وتوفير حلول عقارية مرغوبة للشرائح المختلفة والمستهدفة في سوق مملكة البحرين، مبيناً أن هذا المشروع هو أحد مشاريع الشركة الجارية وأنها ستركز جهودها على مشروعها الهام والجديد بمحافظة المحرق وهو مشروع «كنال فيو» الكائن في جزيرة دلمونيا.

وحول تفاصيل مشروع «كنال فيو»، أوضح احمد الحمادي أن مشروع «كنال فيو» الذي تصل تكلفته المبدئية إلى 24 مليون دينار، سيتم تطويره على أرض يبلغ إجمالي مساحتها 13 ألفاً و68 متراً مربعاً وتقع في جزيرة دلمونيا التي تشتهر بموقعها الساحلي والمميز.

وسيحتوى المشروع على مجموعة من المباني متعددة الطوابق والتي ستضم حوالي 250 شقة سكنية، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية ومقاهي مطلة على بحيرة المشروع الخاصة والمزينة بمنظر الشلال المائي وبإطلالة مباشرة على البحر، إضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي ستشكل أجمل إطلالات لسكان وزوار «كنال فيو».

وبين الحمادي أن جميع وحدات المشروع ستعرض للتملك الحر، مشيراً إلى أن الدراسات الأولية تشير إلى أن المشروع سيكون واحداً من المشاريع التي ستشهد إقبالاً كبيراً من قبل المتعاملين في السوق العقاري في البحرين لما يتمتع به من مزايا تنافسية، إضافة إلى موقعه المتميز والذي يعتبر من أكثر المواقع جذباً في مملكة البحرين.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:10 ص

      اجوف جودة البناء و التشطيب في المدينة الشماليه.. راويتوا الناس شي في الفيديو و البرشورات و الواقع شي مغاير...

اقرأ ايضاً