العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

شركة مطار البحرين تطلق برنامج مطار البحرين الدولي الصيفي للشباب لسنة 2016

المنامة - شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، برنامج مطار البحرين الدولي الصيفي للشباب لسنة 2016 والذي سيقام في مقر المطار بمنطقة المحرق، في مملكة البحرين.

ومن المقرر بدء البرنامج في 31 يوليو/ تموز 2016 إلى 25 أغسطس/ آب 2016 بالتنسيق مع شركة خدمات مطار البحرين، شئون الطيران المدني، طيران الخليج، دي اتش أل، تيكسل اير، شركة البحرين لتزويد وقود الطائرات (بافكو)، السوق الحرة البحرين وشرطة مطار البحرين الدولي.

ويهدف برنامج مطار البحرين الدولي الصيفي للشباب 2016 لتعزيز قدرات الشباب في مجال صناعة الطيران وإلى بناء المهارات القيادية لديهم من خلال المشاركة الفعالة في بيئة عمل حقيقية تساهم في تنمية الشعور بالمسئولية والثقة بالنفس. كما يشمل البرنامج زيارات ميدانية تهدف إلى ترسيخ مفهوم واضح لهذه الصناعة من خلال التعلم والتدريب في أجواء ممتعة وتفاعلية.

وعلى المشاركين أن يكونوا ذوي قرابة مباشرة لموظفي شركة مطار البحرين أو مطار البحرين الدولي أو عملائهم وعلى المشاركين أن يكونوا من طلاب المرحلة الثانوية وعلى استعداد الكامل بالالتزام بالفترة الزمنية الكاملة للبرنامج (شهر واحد)، بالإضافة إلى أن يكونوا ضمن الفئة العمرية من 16 إلى 18 سنة.

يشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الشركة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً