العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

"الوطنية لحقوق الإنسان" تستضيف طلبة معسكر الأكاديمية الملكية للشرطة الصيفي الثامن

 ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

استضافت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان طلبة معسكر الأكاديمية الملكية للشرطة الصيفي في موسمه الثامن لإعداد شباب المستقبل والذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع "تمكين" للفئة العمرية من 12 إلى 17 عاماً، حيث سيستمر البرنامج حتى 16 أغسطس/ آب 2016، وتقدم المؤسسة الوطنية 14 محاضرة توعوية في مجال حقوق الإنسان على مدار سبعة أيام، وذلك في مركز التدريب بالمؤسسة الوطنية في ضاحية السيف.

افتتح الفعالية مدير إدارة التدريب والتثقيف علي البحار، حيث رحب بالطلبة المشاركين، وأكد أهمية مشاركتهم في مثل هذه الفعاليات نظراً لدورها المهم والفعال في تنشئتهم نشئه سليمة من خلال غرس القيم والمبادئ التي تنمي من وعيهم الحقوقي وواجباتهم تجاه أنفسهم ووطنهم وفقاً لمبادئ دستور مملكة البحرين.

وقدم مدير إدارة التدريب والتثقيف في المؤسسة في اليوم الأول محاضرة عن "العمل التطوعي في مجال حقوق الإنسان" بشكل مبسط، تناول فيها تعريف المشاركين بأهم الحقوق الإنسانية المكفولة دستورياً ودولياً وعلاقة العمل التطوعي بمجال حقوق الإنسان، بالإضافة إلى دور المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، حيث تطرق إلى دورها في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان بمملكة البحرين.

وشهدت الزيارة تفاعلاً مميزاً من قبل المشاركين، حيث اتسمت المحاضرة ببساطة المواضيع ووضوح الأفكار وجاءت في أسلوب شيق ومحبب وهو ما أُثرى النقاش والتطبيقات العملية التي تم تطبيقها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً