العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

الإصابة تبعد الحارس براس عن منتخب البرازيل بالأولمبياد

 

تلقى منتخب البرازيل الأولمبي لكرة القدم، الساعي للحصول على أول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخه، لضربة موجعة عقب انسحاب حارس مرماه فيرناندو براس من المشاركة في أولمبياد ريو جانيرو إثر تعرضه للإصابة بكسر في المرفق.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الأحد (31 يوليو/تموز 2016) أن حارس مرمى فريق بالميراس البرازيلي اشتكى من آلام أثناء عملية الإحماء قبل مباراة المنتخب البرازيلي الأولمبي الودية أمام نظيره الياباني الليلة الماضية.

وكشفت الفحوص الطبية التي أجراها براس اليوم عن غيابه عن المنافسات التي ستقام خلال الفترة من الرابع حتى 20 أغسطس/ آب المقبل، فيما لم يتم الكشف حتى الآن عن بديله في قائمة المنتخب البرازيلي للبطولة.

وكان براس أحد اللاعبين الثلاثة فوق السن القانوني المنضمين لمنتخب البرازيل الأولمبي (تحت 23 عاما) الذين يسمح بمشاركتهم مع المنتخبات المشاركة في البطولة، مع ريناتو أوجوستو لاعب وسط الملعب في فريق بكين جوان الصيني، ونيمار دا سيلفا نجم فريق برشلونة الإسباني، الذي لم يشارك في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) من أجل اللعب في الأولمبياد.

ويبحث منتخب البرازيل، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العالم (خمس مرات)، عن الميدالية الذهبية الأولى له في منافسات كرة القدم بالأولمبياد، علما بأنه خسر نهائي البطولة أعوام 1984 و1988 و2012.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً