العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

وزير الإسكان يتفقد سير عملية المبيعات في مشروع «ديرة العيون» بديار المحرق

وزير الإسكان يطلع على مخطط مشروع «ديرة العيون»
وزير الإسكان يطلع على مخطط مشروع «ديرة العيون»

رحبت ديار المحرق، بوزير الإسكان باسم الحمر والوفد المرافق له من الوزارة، خلال زيارته التفقدية لعرض مشروع «ديرة العيون»، الذي يشكل أحدث الإضافات ضمن مخطط ديار المحرق الرئيسي، وذلك في مكتب مبيعات الشركة.

وكان في استقبال الوفد رئيس العمليات في ديار المحرق يوسف الذوادي والرئيس التنفيذي للتطوير بول جيل وعدد من مسئولي الشركة الذين أطلعوا الوزير على سير العملية التطويرية في مشروع «ديرة العيون»، إلى جانب جهود الشركة المتواصلة لتعريف الجمهور بالمشروع وتنظيم إجراءات بيع الوحدات السكنية فيه التي نالت استجابة وإقبالاً كبيراً من المواطنين.

وبهذه المناسبة، أعرب الحمر عن رضاه وارتياحه بالتقدم الذي شهده المشروع، كما أشاد بجهود شركة ديار المحرق في سبيل تسهيل إجراءات بيع الوحدات للمواطنين، وقال: «يسرنا التقدم الذي أحرز حتى الآن في مشروع ديرة العيون، ونحن على ثقة بأننا سنتمكن من تحقيق أهداف البناء وفق الجدول الزمني المحدد. ويعد تعاوننا مع ديار المحرق عاملاً أساسياً في تنفيذ رؤيتنا الساعية لتوفير حلول إسكانية سريعة يستفيد منها البحرينيون، كما يؤكد على الأثر الإيجابي للشراكة الاستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص على تنمية المملكة وتطويرها».

يشار إلى أن مشروع «ديرة العيون» سيقع في قلب ديار المحرق، ويتألف من 3100 مسكن، يغطي أرض مساحتها 1.2 مليون متر مربع. وسيقتصر الحصول على بيوت المشروع على البحرينيين المسجلين ضمن برنامج «مزايا» الخاص بوزارة الإسكان، وذلك في سياق جهود الحكومة الوطنية لسد احتياجات المملكة الإسكانية عبر توفير المشاريع السكنية التي تحقق التنمية المستدامة.

يمتاز مشروع ديرة العيون بكونه منطقة سكنية مثالية نظراً لموقعه الاستراتيجي وقربه من كل الخدمات التي تلبي احتياجات السكان. حيث تحيط بمنطقة المشروع المدارس ومراكز التسوق والشواطئ العامة، فضلاً عن للمرافق الترفيهية والمساجد والعيادات الطبية وشبكات النقل المطورة. ومن المزمع الانتهاء من المشروع بحلول العام 2018.

وتعليقاً على الزيارة الوزارية، قال الرئيس التنفيذي لمشروع ديار المحرق ماهر الشاعر: «بالنيابة عن ديار المحرق، تشرفنا باستقبال الوفد الرسمي في مكتب مبيعاتنا، وهي مناسبة حظينا من خلالها بفرصة التعريف بالتطور الذي أنجز حتى اليوم. ونعتز في شركة ديار المحرق بكوننا جزءاً من مشروع بهذا الحجم وله تأثير وطني كبير مثل مشروع «ديرة العيون». وبصفتنا واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في المملكة، نرى أنه من واجبنا الإسهام في تقليص الطلبات الإسكانية في المملكة، وتعد مشاركتنا في خطط وزارة الإسكان التطويرية الطموحة دليلاً على التزامنا الراسخ في هذا المجال».

العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً